الثلاثاء , 25/09/2018

العدد:2609 تاريخ:25/09/2018
Home » Article » مديريّة العبادية احتفلت بمولد سعاده.. ومباراة كروية في المتن الجنوبي

مديريّة العبادية احتفلت بمولد سعاده.. ومباراة كروية في المتن الجنوبي

مارس 13, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

لتجسيد الروح القومية التي أرساها الزعيم أنطون سعاده من خلال التفاعل بين أبناء المجتمع، أحيت مديريّة العبادية التابعة لمنفذيّة المتن الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد مولد سعاده باحتفال حضره عدد من أعضاء هيئة المنفذيّة ومدير وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين.

وبالمناسبة، ألقى مدير مديرية العبادية مازن ماضي كلمة ترحيب وأكد أهمية اللقاء في الأول من آذار، تأكيداً على الثبات في مسيرة النهضة. كما ألقت كلمة المنفذية ناظر التربية والشباب هويدا حاطوم، فأشارت إلى معاني الاحتفال بالأول من آذار بوصفه ولادة للفكر النهضوي الجامع، ودعت إلى تجسيد الروح القومية الاجتماعية التي أرساها سعاده من خلال التفاعل بين أبناء المجتمع الواحد، والعمل على تكريس قيم العقيدة القومية الاجتماعية في المجتمع، والتي تحمل كل حق وخير وجمال. وتطرّقت حاطوم الى نشاطات نظارة التربية والشباب والتي تهدف الى تفعيل العمل الحزبي. وتخللت الاحتفال مجموعة من القصائد الشعرية ألقاها كل من كارم أبو حمرا، والشاعر عماد زهر، والتي تمحورت حول الأول من آذار والزعيم القائد والقدوة في النضال والاستشهاد، كذلك قدّمت المواطنة إيفا ماضي مجموعة من الأناشيد الحزبية.

وفي نشاط رياضي بالمناسبة، نظّمت مديرية بئر حسن – الأوزاعي التابعة لمنفذية المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي مباراة وديّة بين فريق المديرية «النهضة ، وفريق مديرية العمروسية، على ملعب مجمع بلدية الغبيري الرياضي، وانتهت بنتيحة 5-2 لمصلحة فريق مديرية العمروسية. أقيمت المباراة برعاية نظارة التربية والشباب في منفذية المتن الجنوبي.

مديريّة العبادية احتفلت بمولد سعاده.. ومباراة كروية في المتن الجنوبي Reviewed by on . لتجسيد الروح القومية التي أرساها الزعيم أنطون سعاده من خلال التفاعل بين أبناء المجتمع، أحيت مديريّة العبادية التابعة لمنفذيّة المتن الأعلى في الحزب السوري القوم لتجسيد الروح القومية التي أرساها الزعيم أنطون سعاده من خلال التفاعل بين أبناء المجتمع، أحيت مديريّة العبادية التابعة لمنفذيّة المتن الأعلى في الحزب السوري القوم Rating:
scroll to top