الأحد , 16/12/2018

العدد:2609 تاريخ:15/12/2018
Home » Article » بطولة لبنان للناشئين في كرة الطاولة لقب الذكور للغدير والإناث للأدب والرياضة

بطولة لبنان للناشئين في كرة الطاولة لقب الذكور للغدير والإناث للأدب والرياضة

مارس 13, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أسدلت الستارة على بطولة لبنان لفرق ناشئي كرة الطاولة تحت 18 سنة التي نظّمها اتحاد اللعبة في قاعة قصر الرياضة في المون لاسال بمشاركة 25 نادياً للناشئين و13 للناشئات. وفي النتائج احتفظت ناشئات الأدب والرياضة – كفرشيما بلقب بطولة لبنان بفوزهن على نادي الندوة القماطية بنتيجة 3-1 ، حيث فازت ليتيسيا عازار كفرشيما على فاطمة دقدوقي القماطية 3-0 ثم عادلت مريم الهبش للقماطية بفوزها على تاليا عازار كفرشيما 3-2 وفازت كلارا شلالا كفرشيما على يارا سطوحي القماطية لتعود وتعادل النتيجة مريم الهبش بفوزها على ليتيسيا عازار 3-1 ثم أنهت المباراة تاليا عازار لمصلحة الأدب والرياضة كفرشيما بفوزها على فاطمة دقدوقي 3-0 . وحلّت ناشئات المون لاسال في المركز الثالث.

وعند الناشئين، احتفظ نادي الغدير – جبشيت بلقبه بعد فوزه على نادي الأهلي صيدا بنتيجة 3-0 حيث فاز غالب فحص جبشيت على محمد نور الهبش الأهلي صيدا 3-0 ثم فاز حسن شبيب جبشيت على سعد الدين الهبش الأهلي صيدا 3-1 ثم أهدى المباراة والبطولة لجبشيت محمد منتش بفوزه على عدنان الهبش 3-2 . وفي الختام توّج رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا والأمين العام جورج كوبلي الفرق الفائزة.

بطولة لبنان للناشئين في كرة الطاولة لقب الذكور للغدير والإناث للأدب والرياضة Reviewed by on . أسدلت الستارة على بطولة لبنان لفرق ناشئي كرة الطاولة تحت 18 سنة التي نظّمها اتحاد اللعبة في قاعة قصر الرياضة في المون لاسال بمشاركة 25 نادياً للناشئين و13 للناش أسدلت الستارة على بطولة لبنان لفرق ناشئي كرة الطاولة تحت 18 سنة التي نظّمها اتحاد اللعبة في قاعة قصر الرياضة في المون لاسال بمشاركة 25 نادياً للناشئين و13 للناش Rating:
scroll to top