الأحد , 16/12/2018

العدد:2609 تاريخ:15/12/2018
Home » Article » تدريبات منتخبات الفئات العمرية للكرة الطائرة

تدريبات منتخبات الفئات العمرية للكرة الطائرة

مارس 13, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

في الإطار التنفيذي للخطة التي وضعها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة بهدف صقل ورعاية الجيل الناشئ، وتحضيراً لتشكيل منتخب لبنان الأول للمستقبل، انطلقت تدريبات منتخبي لبنان للفئات العمرية مواليد 1998-1999 ومواليد 2000-2001-2002 في حصتين تدريبيتين منفصلتين أقيمتا على ملعب مجمّع فؤاد شهاب في جونية. وحضر التدريبات رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ورئيس لجنة التنشئة والتطوير رفيق عيسى.

وقبل إجراء الحصتين التدريبيتين، ألقى عيسى كلمة نقل فيها تحيّات رئيس الاتحاد ميشال أبي رميا وأعضاء الاتحاد وشرح البرنامج الطويل الأمد للاتحاد لصقل الجيل الناشئ أمل المستقبل ليكون نواة منتخب لبنان الأول. وستجري الحصتان التدريبيتان المقبلتان يوم الأحد المقبل على الملعب عينه ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً.

يشار الى ان اختيار اللاعبين جاء بعد ثلاثة اختبارات أقيمت بمشاركة أكثر من مئة وخمسين لاعباً في الفئتين العمريتين المذكورتين.

تدريبات منتخبات الفئات العمرية للكرة الطائرة Reviewed by on . في الإطار التنفيذي للخطة التي وضعها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة بهدف صقل ورعاية الجيل الناشئ، وتحضيراً لتشكيل منتخب لبنان الأول للمستقبل، انطلقت تدريبات منتخ في الإطار التنفيذي للخطة التي وضعها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة بهدف صقل ورعاية الجيل الناشئ، وتحضيراً لتشكيل منتخب لبنان الأول للمستقبل، انطلقت تدريبات منتخ Rating:
scroll to top