حدّاد: نخوض الانتخابات دفاعاً عن وجود الحزب وتأكيداً على دوره في الشوف

أحيت مديرية بعقلين التابعة لمنفذية الشوف في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد مولد الزعيم أنطون سعاده، فأقامت حفل عشاء في مطعم الطاحونة ـ نهر بعقلين، حضره كل من: عميدة البيئة ميسون قربان، أعضاء هيئة المنفذية، مرشح الحزب للانتخابات النيابية عن أحد مقاعد الشوف سمير عون، مرشح الحزب للانتخابات النيابية عن أحد مقاعد بيروت فارس سعد وجمع من القوميين والمواطنين.

تعريف

استُهلّ الحفل بنشيد الحزب الرسمي، ثمّ ألقى مذيع المديرية عصام حميدان كلمة عن معاني الأول من آذار، وما تجسّده ولادة الزعيم من انبثاق لفجر النهضة السورية القومية الاجتماعية.

الطلبة

من جهتها، ألقت بترا حمادة كلمة بِاسم الطلبة القوميين لفتت فيها إلى القَسَم الذي أدّاه الزعيم مع مجموعة من القوميين في مثل هذا اليوم، مناسبة نعتزّ بها ونفتخر.

المديرية

ثمّ ألقى مدير مديرية بعقلين أنور أبو عجرم كلمة استهلّها مرحّباً بالحضور، وأكد على أهمية الاحتفال بالأول من آذار باعتباره شهِد ولادة الفكر القومي الاجتماعي، الذي أسّسه سعاده وأطلقه ليعمّ أرجاء الأمة. كما عدّد أبو عجرم إنجازات المديرية على الأصعدة كافة، لا سيما التربوية والطبية والاجتماعية، والتي تؤكّد على دور الحزب الفاعل في المجتمع.

منفذية الشوف

ختاماً، ألقى ناموس منفذية الشوف الدكتور أنطون سعادة حداد كلمة المنفذية شرح فيها معاني الأول من آذار والتي تجسّد إشعاع نور النهضة القومية الاجتماعية بولادة مؤسّسها، الذي وقف نفسه من أجل أمّته وقضيتها، فكان المُدافع الأول عنها وقدّم حياته فداءً للأمة والعقيدة. وهو الذي أعلن ليلة استشهاده أنه سيموت أمّا حزبه فباق، وسينتصر أبناء حزبه انتقاماً لموته.

وأضاف: ها هو الحزب مستمرّ والمسيرة تتواصل بفضل الدماء والتضحيات التي بُذلت على مذبح القضية.

وختم حدّاد مؤكّداً ضرورة خوض الانتخابات بمعنويات مرتفعة دفاعاً عن وجود الحزب وتأكيداً على دوره في الشوف، كأحد المكوّنات الأساسية في النسيج الاجتماعي إلى جانب باقي القوى السياسية والحزبية. داعياً إلى التصويت بكثافة لمرشّح الحزب في هذه الدائرة سمير عون لإظهار حجم الحزب وحضوره.

وبعد إلقاء الكلمات، تمّ قطع قالب الحلوى الذي أُعدّ للمناسبة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى