معسكر داخلي للمنتخب بدءاً من الغد

بدأ منتخب لبنان لكرة القدم أمس الإثنين تحضيراته على ملعب المجمّع المهني في بئر حسن، استعداداً لمباراته المرتقبة أمام ماليزيا في مدينة كميل شمعون الرياضية الثلاثاء 27 الحالي، وهي الأخيرة له ضمن تصفيات الدور الحاسم لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019».

ويتصدّر لبنان المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، تليه كوريا الشمالية 8 نقاط ، ثم هونغ كونغ 5 فماليزيا نقطة واحدة . وهو حسم تأهّله للمرة الأولى في تاريخه ميدانياً من خلال التصفيات ، في 14 تشرين الثاني الماضي، إثر إسقاطه هونغ كونغ على أرضها بهدف من دون ردّ.

ومن المقرّر أن يدخل لاعبو المنتخب الوطني في معسكر داخلي ابتداء من مساء غدٍ الأربعاء. وكان الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش استدعى 23 لاعباً للقاء، وأكّد أن الهدف ينصبّ على إكمال التصفيات بسجل نظيف، واضعاً في الاعتبار أن فوزاً جديداً «سيحسّن موقعنا على مختلف الأصعدة ويعزّز صدارتنا وأوراقنا في القرعة المقرّرة يوم الجمعة الواقع في 4 أيار المقبل في دبي».

ونوّه رادولوفيتش بما تحقق، وعزاه إلى تعاضد الجميع وتصميمهم وانسجامهم وتألّق اللاعبين خصوصاً وتجانسهم، ما «شكّل ضمانة وجعلنا عائلة واحدة». وشدّد في الحصة التدريبية الأولى على ضرورة عدم الاستهانة باستحقاق الثلثاء المقبل، إذ «علينا ألا ننسى أننا فزنا على ماليزيا في جوهور في الدقائق الأخيرة».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى