بيان ساحلي .. يهنّئ ويسامح

بمناسبة انتهاء دوري الدرجة الثانية وإحراز نادي شباب الساحل لقب البطولة وعودته إلى الدرجة الأولى، اجتمع إدارة نادي شباب الساحل وصدر عنها البيان الآتي:

– يستنكر الفريق كل ما رافق الأسبوع الأخير من أجواء تحريض بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية داخل الملاعب وخارجها، ويسامح كل مَن تطاول على النادي في لحظات الغضب المفهومة في عالم كرة القدم. ويأسف إذا كان بعض جمهوره قد انجرّ للفعل او لردود الفعل أحياناً. فنادي شباب الساحل يرفض الإساءة إلى الآخرين ويرفض الإساءة إليه، كما يرفض أن يردّ أيّ مشجع له على الإساءة بالإساءة.

– تهنئ الإدارة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني على الأداء المشرّف طوال فترة البطولة والتي منّ الله عليهم بنهايتها باللقب والعودة الى الموقع الذي يستحقه النادي في الدرجة الأولى.

ـ تؤكد إدارة النادي أن كرة القدم هي لعبة رياضية تخوض غمارها في سبيل تمتين أواصر المحبة بين الشباب اللبناني عموماً، ولا سيما شباب منطقة ساحل المتن الجنوبي، حيث يبقى شباب بلدات برج البراجنة وحارة حريك والغبيري وغيرها من بلدات الضاحية الجنوبية العزيزة أخوة في ما بينهم.

وفي الختام، نهنئ نادي شباب الغازية الشقيق بالتأهل ونتمنى التوفيق لنادي البرج الشقيق في الموسم المقبل. وندعو جميع المحبين لجميع النوادي إلى فتح صفحة جديدة. فالدوري انتهى وكل منطقة ساحل المتن الجنوبي ستدعم أي فريق تكون له حظوظ في التاهل إلى دوري الدرجة الأولى لاحقاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى