جمعية بيروت ماراتون تستعدّ لسباق «طريقك قرارك»

تتواصل عمليات التسجيل للمشاركة في سباق سرادار بنك للسيدات التي تنظّمه جمعية بيروت ماراثون يوم الأحد 22 نيسان الشهر المقبل في منطقة الواجهة البحرية ـ البيال والذي أطلق عليه شعار «طريقك قرارك»، وتمّ تحديد المهلة الأخيرة للتسجيل يوم الخميس 12 نيسان من الشهر عينه. وتؤكد جمعية بروت ماراثون على أهمية الالتزام بالفترة المحددة للتسجيل، خصوصاً أنّه تم تحديد سقف لعدد المشاركين الإجمالي في مسافات السباق المعتمدة، وهي:

10 كلم لفئة الاحتياجات الخاصة / 10 كلم تنافسي / 10 كلم بدل / 2 كلم لطالبات وطلاب المدارس / 2 كلم للأولاد مع أهاليهم / 5 كلم للمرح.

في مجال آخر أطلقت جمعية بيروت ماراثون وبحضور رئيسة الجمعية السيدة مي الخليل النسخة الثانية من البرنامج التدريبي 510 الخاص بالسباق، حيث أقيمت الحصة التدريبية الأولى في منطقة «زيتونه باي» وشارك فيها 168 شابة مقابل 64 العام الماضي. وهي افتتحت بكلمة من السيدة الخليل أعربت فيها عن سعادتها للتجاوب الكبير من قبل المشاركات في البرنامج واللواتي يشكّلن جميع شرائح المجتمع من أمهات وموظفات وجامعيات وعدّاءات من أندية رياضية. وأشارت إلى أن الغاية من سباق السيدات هو العمل في اتجاه ولادة جيل جديد من العدّاءات وتحضيرهن لركض المسافات الطويلة وبالتالي ليكون السباق منصة لنصرة قضايا المرأة اللبنانية. ومن جانبه المشرف على البرنامج ألبرت شعيب أوضح أن هناك 3 حصص تدريب إسبوعية، إثنتان منها تجريان خلال أيام الأسبوع والثالثة يوم الأحد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى