حداد: لا خلاص لأمتنا إلا بفكر سعاده والمبادئ التي وضعها

أقامت مديرية كفرفاقود التابعه لمنفذية الشوف في الحزب السوري القومي الاجتماعي حفل عشاء لمناسبة الاول من آذار عيد مولد باعث النهضه أنطون سعاده بحضور مرشحَي الحزب عن دائرة عالية ـ الشوف منفذ عام الغرب حسام العسراوي وسمير عون، مرشح الحزب عن دائرة بيروت الثانية فارس سعد، أعضاء هيئة منفذية الشوف، وعدد من أعضاء المجلس القومي، وجمع من القوميين والمواطنين.

بداية مع النشيد الرسمي للحزب، ثم كلمة تعريف ألقتها الطالبة كوثر زهر الدين تناولت معاني المناسبة. وألقى كلمة مديرية كفرفاقود ناموس المديرية طلعت زهر الدين الذي أكد أن ولادة باعث النهضة السورية القومية الاجتماعية، تزامنت مع بداية فصل الربيع فصل العطاء والتجدّد، ومن هنا كان آذار رمزاً للحياة الجديدة وللنهضة التي تحمل قيم الحق والخير والجمال.

بدوره ألقى كلمة منفذية الشوف ناموس المنفذية أنطون سعاده حداد فأكد أن باعث النهضة أنطون سعاده يسكن في قلوبنا وعقولنا، ولا خلاص لأمتنا إلا بفكره وبالمبادئ التي وضعها، وبالسير على الطريق التي رسمها، طريق العزّ التي لن نمشي سواها.

وأضاف: نحن ذاكرة التاريخ وصانعيه، ونحفظ تاريخنا جيداً في ذاكرتنا وذاكرة أبنائنا، وعَظَمة أنطون سعاده أنه دلّنا على طريق الصراع، وعرفّنا إلى هويتنا وإلى أمتنا التي وضعت أسس الحضاره في التاريخ.

وختم حداد كلمته بقصيده من وخي المناسبة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى