رعد: للاقتراع بكثافة للمقاومة

دعا رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد إلى عدم التراخي أمام الاستحقاق الانتخابي مشدداً على ضرورة الإقبال على الاقتراع بكثافة للمقاومة.

وتحدّث رعد في كلمة له خلال رعايته احتفالاً تكريمياً لأمهات شهداء المقاومة، أقامه اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل، في أجواء عيد الأم «عن فضائل الشهداء الذين صنعوا كل هذا المجد، في حين يريد بعض الناس في الداخل والخارج أن يخدشوا لنا هذا النصر، ويشوّهوا بعضه».

وقال «عندما ندخل الاستحقاق الانتخابي النيابي وترشِّح المقاومة ممثلين لها ليدافعوا عن خط سيرها وأهدافها، يريد الآخرون الذين لا يفهمون حقيقة إنجازات الشهداء، أن يضعفوا هؤلاء على مستوى العدد والحضور والدور وتشويه السمعة والإساءة إلى الصورة».

وشدّد على أن «المقاومة اختارت أن تشارك في الاستحقاقات النيابية حفظاً لوصايا الشهداء وحرصاً على حماية إنجازاتهم، وأنها ستكون في الخط السياسي والدبلوماسي والقانوني دفاعاً عما خلفوه لنا من مكرمات وإنجازات»، مؤكداً «أن علينا أن لا نسترخي في خوض هذا الاستحقاق، أو نظنّ بأن لائحة المقاومة فائزة، وأن لا داعي للتوجه للتصويت بل المطلوب أن نصوّت ونحضّ كل من نعرفه على التصويت لرفع نسبتهما قد يغنينا عن بعض الهنات أو يساعدنا على تجاوز بعض الثغرات الموجودة في الأداء».

وقال رعد «يجب عدم الاستخفاف، بل يجب أن نقبل ونكثِّف التصويت، لأن ذلك الذي لم يبخل علينا بدم أو بروح من المخجل أن نبخل عليه بصوت، فالصوت ليس للأحياء إنما للشهداء الأحياء».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى