داليدا خليل خارج «خمسين ألف»!

أكّدت الممثّلة اللبنانية داليدا خليل أنها لن تكمل ما تبقّى من حلقات من الجزء الثاني القصير من مسلسل «خمسين ألف»، وقالت: ليس لأنني من هواة التنصّل من ارتباطاتي، إنّما لأنني قرأت وتمعّنت بدوري الذي قُزّم لخدمة باقي الأدوار النسائية التي كانت مساندة أو ضيفة شرف.

كلام الممثلة داليدا خليل جاء في دردشة مع «الوكالة الوطنية للإعلام» أكدت خلالها أنها صارحت بملاحظاتها كاتبة العمل آية طيبا، وأبلغتها أنها إذا لم تصحّح الخلل وتعالج محتوى دورها فستنسحب غير آسفة وهذه كانت النتيجة.

وأضافت: لا أستهدف المنتج زياد الشويري بقراري فهو صديق لدود، ولو كنت أقترع في الدامور لكنت أدليت بصوتي له.

وتنفي خليل السجال مع شركة «أونلاين برودكشن» موضحة أنّ علاقتها في هذا المسلسل لم تكن مرتبطة بشركة الإنتاج، بل مع محطة «mtv» مباشرة، وهي علاقة مستقرّة بنيت على الاحترام.

وبعد تتويجها في برنامج «ديو المشاهير» تسعى داليدا خليل إلى نيل فرصة التمثيل والغناء والرقص في عمل واحد، لكنّ وعوداً كثيرة انهالت عليها على الهواء، تبخّرت بسبب الظروف الإنتاجية الصعبة.

ولمناسبة اليوم العالمي للتوحّد، كرّرت داليدا شعار النهار قولاً وفعلاً: «منتوحّد حول التوحد». إشارة إلى أنها زارت أكثر من مرّة «مركز الشمال للتوحّد» الذي كانت سفيرته في البرنامج، والتقت الأولاد واطّلعت على حقيقة معاناة حالات المتوحّدين، واعترفت أنها كانت تجهلها وتعتقدها إعاقة أو مرضاً، لتكتشف صعوبتها ودقّتها.

وكرّرت قولها إنها سترافق المركز بكلّ نشاطاته بعيداً عن الكاميرا، أما دعمها الإعلامي لهذه القضية فلن يكون محصوراً بالبرنامج بل بكلّ عمل تشرف عليه مؤسِّسة هذا المركز النموذجيّ ريما سليمان فرنجية التي حملت راية هذه القضية ودعمتها في البرنامج. ووجّهت إليها الشكر وإلى مديرته سابين سعد وفريق عمل المركز على جهودهم الإنسانية البحتة.

ولا تزال داليدا خليل تعتبر أنّ ثنائيتها مع الفنان زياد برجي من أفضل الثنائيات، والتباين مع المطرب رامي عياش في وجهات النظر والفيتو الذي مارسه بعدم الغناء معها على مسرح ديو المشاهير لا يفسد تقديرها لمسيرته ونجوميته.

وأعربت في حوارها عن سعادتها بعرض مسلسل «سكت الورق» الذي تشارك ببطولته على «mtv»، وتقول إنّ هذه المحطة شاهدة على نجاحاتها وداعمة لطموحها. فمن مسلسل «أوّل مرّة» إلى «حلوة وكذّابة» إلى «الرقص مع النجوم» و«ديو المشاهير» و«خمسين ألف»، وتضحك ضحكة عالية ردّاً على طرفة «ومتى تقدّمين بموضوعية مع الإعلاميّ وليد عبّود؟».

وأكّدت أن تقديرها الكبير لشركة «مروى غروب» التي أعطتها الفرص لا يعني مقاطعتها باقي الشركات، فهي عملت مع المنتجَين إميل طايع وزياد الشويري وقريباً مع المنتج صادق الصباح وشركات أخرى، لكنّ للمنتج مروان حدّاد يداً بيضاء مساندة وداعمة في مسيرتها.

وعن علاقتها بالكاتبة منى طايع تقول داليدا إنها جيدة، وهي إن عتبت عليها لعدم تقديمها لها الدرع في «موركس دور» فهذا حقّها، وهي إن قصّرت فبسبب انشغالها بالتصوير المتأخّر. مؤكدة أنّها تحترم أعمال هذا المهرجان أي «موركس دور» سواء ربحت أو خسرت، وهي إذ اعتبرت أنّ دورها «الأميرة فرح» في مسلسل «أمير الليل» قد ظُلم في التقييم السنة الماضية، إلّا أنّها تحترم آراء كلّ أعضاء اللجنة التحكيمية وخبراتهم الدرامية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى