الإثنين , 17/12/2018

العدد:2633 تاريخ:17/12/2018
Home » Article » فنيش يُطلق الخدمات الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة

فنيش يُطلق الخدمات الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة

أبريل 16, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

دعت وزارة الشباب والرياضة لحضور المؤتمر الصحافي الذي سيعقده وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في قاعة الاجتماعات في الوزارة عند الساعة الحادية عشرة من ظهر يوم غدٍ الثلاثاء الواقع فيه 17 نيسان، بحضور أركان الوزارة وممثلي الاتحاد الأوروبي والاتحادات الرياضية ووسائل الإعلام، وذلك للإعلان عن إنجاز وإطلاق المرحلة الأولى من مشروع خدمات الوزارة الإلكترونية والمكننة.

وسوف تمكّن هذه الخطوة المستفيدين من هيئات واتحادات وجمعيات شبابية ورياضية وكشفية وبلديات واتحادات بلديات من تقديم وتتبّع طلباتهم سواء للترخيص او للمساهمات عبر الموقع الإلكتروني من دون الحاجة إلى الحضور شخصياً إلى الوزارة إلا في المرحلة الأخيرة لإنجاز المعاملة.

وسوف يعرض اختصاصيون لشرحٍ مصوّر بهذا الشأن، كما سيعلن الوزير فنيش عن تفاصيل المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع الخدمات الإلكترونية والمكننة لتشمل مكننة وظائف ديوان الوزارة وإنشاء قاعدة بيانات لقطاعيْ الشباب والرياضة وتطوير آليات سير العمل الداخلية بين الوحدات الإدارية.

يُذكَر أن المرحلة الأولى من مشروع خدمات الوزارة الإلكترونية والمكننة قد تمّ تنفيذه من قبل الوزارة والاتحاد الأوروبي.

فنيش يُطلق الخدمات الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة Reviewed by on . دعت وزارة الشباب والرياضة لحضور المؤتمر الصحافي الذي سيعقده وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في قاعة الاجتماعات في الوزارة عند الساعة الحادية عشرة من ظهر يوم غدٍ دعت وزارة الشباب والرياضة لحضور المؤتمر الصحافي الذي سيعقده وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في قاعة الاجتماعات في الوزارة عند الساعة الحادية عشرة من ظهر يوم غدٍ Rating:
scroll to top