الجمعة , 20/07/2018

العدد:2633 تاريخ:20/07/2018
Home » Article » بعد دعوة لعزل فنزويلا.. مادورو: مَنْ دفع لقصف شعب سورية؟

بعد دعوة لعزل فنزويلا.. مادورو:
مَنْ دفع لقصف شعب سورية؟

أبريل 16, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

أيّدت الولايات المتحدة لأول مرة بياناً لرؤساء دول مجموعة ليما يدين «الأزمة الإنسانية المتفاقمة والقمع السياسي في فنزويلا».

وقال مايك بنس نائب الرئيس الأميركي أمام قمة دول منظمة الأميركيتين في ليما عاصمة بيرو «إنّ هناك ضرورة لتحرك فوري»، في وقت تستعدّ فيه فنزويلا لانتخابات الرئاسة في 20 أيار.

وأكد بنس على أنّ «الولايات المتحدة الأميركية لن تقف دون حراك وفنزويلا تنهار»، مضيفاً: «على جميع الدول الحرّة المجتمعة هنا أن تقوم بتحرّك أقوى لعزل نظام مادورو».

في هذه الأثناء، وصف رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو، الهجوم الغربي على سورية أول أمس، بـ «العمل الإجرامي».

وقال مادورو على أثير التلفزيون المحلي: «نحن نقول إنّ هذا الهجوم ضدّ الشعب السوري عمل إجرامي، لإنشاء حالة ذعر وإرهاب من أجل تدمير المراكز العلمية في البلاد».

ووفقاً لمادورو، المسؤولون عن الضربة الصاروخية، «كلاب حرب»، يحتاجون إلى «الأسلحة والقتال لإثراء أنفسهم على حساب الموتى».

وأضاف مادورو: «اسأل نفسي، كم كلف هذا القصف ومَن دفع لقصف شعب سورية؟».

بعد دعوة لعزل فنزويلا.. مادورو: مَنْ دفع لقصف شعب سورية؟ Reviewed by on . أيّدت الولايات المتحدة لأول مرة بياناً لرؤساء دول مجموعة ليما يدين «الأزمة الإنسانية المتفاقمة والقمع السياسي في فنزويلا». وقال مايك بنس نائب الرئيس الأميركي أم أيّدت الولايات المتحدة لأول مرة بياناً لرؤساء دول مجموعة ليما يدين «الأزمة الإنسانية المتفاقمة والقمع السياسي في فنزويلا». وقال مايك بنس نائب الرئيس الأميركي أم Rating:
scroll to top