السبت , 19 أكتوبر 2019

العدد:2634 تاريخ:19/10/2019
Home » Article » حردان: القوميون يقدّمون حياتهم لأنهم يؤمنون بقضية تساوي وجودهم

استقبل الوزير خليل ووفداً من مؤسسة رعاية أسر الشهداء
حردان: القوميون يقدّمون حياتهم لأنهم يؤمنون بقضية تساوي وجودهم

أبريل 17, 2018 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

استقبل رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان، الوزير علي حسن خليل على رأس وفد من كوادر حركة أمل، وتمّ خلال اللقاء بحث شؤون انتخابية.

من جهة أخرى، أكد النائب حردان أنّ الاستشهادية سناء محيدلي تمرّدت على الذلّ ورفضت القهر، وبعمليتها الاستشهادية قوّضت إمكانية أن يبقى الاحتلال الصهيوني في بلادنا، لافتاً إلى أنّ سناء محيدلي أكدت من خلال عملها البطولي مقولة الزعيم «إنّ فيكم قوة لو فعلت لغيّرت وجه التاريخ».

وخلال استقباله في دارته براشيا الفخار، وفداً من مؤسسة رعاية أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في الحزب، نوّه حردان بجهود المؤسّسة، وبالخطوة التي قامت بها، حيث افتتحت مكتبة باسم سناء في بلدة عنقون.

وقال حردان: سناء ليست عروس الجنوب وحسب، بل هي عروس الأمة، وهي محلّ اعتزاز وفخر لكلّ أبناء شعبنا.

وتابع حردان: القوميون وفي المحطات المفصلية سجلوا وقفات عزّ، بدءاً من إطلاق جبهة المقاومة إلى عملية الويمبي في شارع الحمرا التي نفذها الشهيد البطل خالد علوان، إلى المشاركة في إسقاط اتفاق 17 أيار، وعلى الدوام كنّا رأس حربة في التصدي للمشروع الصهيوني، وفي خط الدفاع الأول عن وحدة لبنان واللبنانيين في مواجهة مخططات التقسيم والفدرلة.

وأكد حردان أننا قوة مؤثرة في نضالنا، وفي التزامنا وفي أخلاقنا وفي تضحياتنا التي ليس لها حدود، والقوميون رسل يقدّمون حياتهم من دون مقابل فقط لأنهم يؤمنون بقضية تساوي الوجود.

بدوره أشاد وفد المؤسسة بالنائب حردان ومواقفه، وألقت تريز السبعلي قصيدة تُحيي مسيرته النضالية.

حردان: القوميون يقدّمون حياتهم لأنهم يؤمنون بقضية تساوي وجودهم Reviewed by on . استقبل رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان، الوزير علي حسن خليل على رأس وفد من كوادر حركة أمل، وتمّ خلال اللقاء بحث شؤون انتخا استقبل رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان، الوزير علي حسن خليل على رأس وفد من كوادر حركة أمل، وتمّ خلال اللقاء بحث شؤون انتخا Rating:
scroll to top