الأحد , 20 أكتوبر 2019

العدد:2634 تاريخ:19/10/2019
Home » Article » منصور: السادس من أيار استفتاء لتثبيت دعائم الوحدة ولنبذ الخطاب الطائفي والمذهبي

مرشح «القومي» في بعلبك ـ الهرمل يواصل جولاته... ويزور النائب فارس
منصور: السادس من أيار استفتاء لتثبيت دعائم الوحدة ولنبذ الخطاب الطائفي والمذهبي

أبريل 17, 2018 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

واصل مرشح الحزب السوري القومي الاجتماعي عن دائرة بعلبك – الهرمل الدكتور ألبير منصور جولاته ولقاءاته في المنطقة، وقد زار مع وفد من قيادة الحزب ضمّ العمُد معتز رعدية وزياد معلوف وجورج جريح وعدداً من المسؤولين والمنفذين العامين عضو الكتلة القومية النائب الدكتور مروان فارس في دارته ببلدة القاع، حيث كان في استقبالهم بحضور فاعليات وجمع من القوميين، وألقى عضو المجلس القومي الياس التوم كلمة أشاد فيها بالتضحيات المشتركة التي قدّمها أبناء المنطقة جميعاً، لا سيما في رأس بعلبك والقاع.

وألقى النائب فارس كلمة ترحيب بالمرشح منصور والوفد الحزبي، وقال: «هذا البيت هو بيت من بيوت الحزب السوري القومي الاجتماعي، وحزبنا سمّى معالي الوزير ألبير منصور مرشحاً باسمه للانتخابات النيابية في بعلبك الهرمل، ونحن نقدّر دوره ومواقفه الوطنية، وكلنا ثقة بأنّ معالي الوزير الصديق ألبير منصور سيؤدّي دوراً تشريعياً فاعلاً في الندوة البرلمانية، بما يحقق الأهداف التي نصبو إليها».

من جهته، أكد الوزير ألبير منصور في كلمة له، بأنّ «للقاع بوابة كبيرة هي بوابة الحزب السوري القومي الاجتماعي، وطبيعي أن يكون اللقاء الأول في دارة النائب والصديق مروان فارس الذي هو أحد رموز هذا الحزب».

وأشاد منصور بدور النائب فارس في البرلمان وبحضوره وبما قدّم لصالح هذه المنطقة، لافتاً إلى أننا سنكمل هذا المشوار معاً من أجل منطقتنا، ومن أجل تحصين كلّ بلدنا، لأننا نؤمن بنفس الأهداف التي توصلنا الى برّ أمان الوحدة الوطنية.

وأشار منصور في كلمته، إلى أنّ هناك مَن يحاول تشويه صورة هذه المنطقة، والقوى التي صبّت جام أحقادها على أهل هذه المنطقة، ووصفتها بأنّها خارجة على القانون، تحاول اليوم سرقة تمثيلها، بعناوين طائفية ومذهبية مقيتة.

وأضاف: «هذه المنطقة تميّزت بوحدة أبنائها وبالعلاقات الاجتماعية بينهم، وأهل هذه المنطقة شكلوا نموذجاً للوحدة الوطنية، وبهذا النموذج واجهوا الإرهاب والاحتلال».

وختم منصور داعياً إلى أن يشكل يوم السادس من أيار استفتاء لتثبيت دعائم الوحدة ولنبذ الخطاب الطائفي والمذهبي.

وتحدّث العميد في الحزب الدكتور جورج جريج فشدّد على أنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي ضنين بالوحدة الوطنية وبالانتماء، وبتثبيت دعائم الاستقرار والعمل من أجل كلّ ما يصبّ في مصلحة أهلنا في هذه المنطقة، وهذا ما عمل في سبيله النائب الدكتور مروان فارس، وما سيعمل له معالي الوزير ألبير منصور، الذي نرى فيه قيمة مضافة على مستوى التشريع، لتحقيق الهدف الذي نسعى إليه، وهو دولة المواطنة والعدالة والرعاية الاجتماعية.

بعد ذلك زار منصور والوفد الحزبي كاهن بلدة القاع الأب اليان نصرالله، الذي أشاد بالحزب القومي ودوره في القاع وسائر البلدات البقاعية.

كما زار الوفد دارة ماجد عاد، حيث عقد لقاء بحضور العديد من الفاعليات وجمع من القوميين في المنطقة.

منصور: السادس من أيار استفتاء لتثبيت دعائم الوحدة ولنبذ الخطاب الطائفي والمذهبي Reviewed by on . واصل مرشح الحزب السوري القومي الاجتماعي عن دائرة بعلبك - الهرمل الدكتور ألبير منصور جولاته ولقاءاته في المنطقة، وقد زار مع وفد من قيادة الحزب ضمّ العمُد معتز رع واصل مرشح الحزب السوري القومي الاجتماعي عن دائرة بعلبك - الهرمل الدكتور ألبير منصور جولاته ولقاءاته في المنطقة، وقد زار مع وفد من قيادة الحزب ضمّ العمُد معتز رع Rating:
scroll to top