تسليم أرقام المتسابقات في سباق «طريقك قرارك»

عقدت جمعية بيروت ماراثون الاجتماع التقني لسباق سرادار بنك للسيدات «طريقك قرارك»، بحضور رؤساء وأعضاء اللجان الميدانية العاملة يوم السباق والمرتقب تنظيمه يوم الأحد 22 نيسان المقبل في منطقة واجهة بيروت البحرية.

بعد ترحيب من أمين سرّ الجمعية المستشار الإعلامي حسان محيي الدين كانت كلمة من نائب رئيس الجمعية العميد الركن المتقاعد حسان رستم الذي نقل تحيات رئيسة الجمعية السيدة مي الخليل الموجودة خارج لبنان، فأكّد أهمية هذا اللقاء الذي يعرض لكل النواحي والتفاصيل التنظيمية من قبل فريق تطوّعي يحمل سمة الإقدام والمسؤولية داعياً الجميع للالتزام بمفهوم العمل الجماعي.

بعد ذلك قدّم مدير السباقات وسام ترّو عرضاً تفصيلياً حول خطة السباق، موضحاً المسارات الخمسة للسباقات، ولفت إلى الشوارع المؤدية لمكان السباق ومواقف السيارت ونقطة تجمّع المشاركات والمنصة الرسمية وأماكن وجود الإعلاميين والمحطّات الترفيهية كاشفاً عن مفاجأة فنية بمشاركة المطرب ناجي أسطا.

من جهة ثانية تبدأ جمعية بيروت ماراثون ابتداءً من اليوم الخميس 19 نيسان الحالي وحتى يوم السبت 21 منه تسليم أرقام السباق للذين تسجّلوا للمشاركة يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية 9 مساءً في المركز التجاري «سيتي مول» في منطقة الدورة كما تقرّر تمديد التسجيل للمشاركة في السباق بطلب من جهات عدة، وذلك في الفترة المحدّدة لعملية تسلم أرقام السباق في المكان عينه.

والجدير ذكره، أن السيدة مي الخليل اضطرت للعودة مساء أمس، إلى لبنان للمشاركة في تشييع والدها الشيخ الفاضل يوسف حمد الفقيه «أبو نبيل» الذي وافته المنية ظهر أمس… تغمّد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى