الحفل السنوي لنادي التضامن الذوق برعاية البعينو

أحيا نادي التضامن الزوق حفل عشائه السنوي برعاية رئيس بلدية زوق مكايل إلياس البعينو وحضوره إلى جانب أعضاء المجلس البلدي والمخاتير، والرئيس السابق للبلدية نهاد نوفل، وفاعليات رسمية ورياضية ودينية واجتماعية ومصرفية وإعلامية، وحشد من أبناء النادي والبلدة والجوار.

بداية النشيد الوطني فنشيد نادي التضامن، ثم كلمة ترحيبية من عريف الحفل جورج الهاني، تبعتها كلمة النادي ألقاها ناجي صفير الذي تطرّق إلى الموسم الصعب الذي خاضه فريق التضامن، كاشفاً «أنّ النادي يمرُّ في ضائقة ماليّةٍ بسببِ عدم وجود رعاة نتفق معهم على الرسالة الأساس، وهي المشاركة والاستمرار بكرامة». أضاف: «التضامن استُبعِدَ، استُغيبَ، استضعِفَ، حورِبَ وعانى، ولكنه ما زال وسيبقى موجوداً بفضل كيانه وعلامته الفارقة، كيانه بوجوده بالقرب من كنيسة سيدة المعونات التي بشفاعتها تُبقيهِ محتضناً أولاد الزوق الحبيبة وتحميه من الفراغ، أما العلامة الفارقة فهوانه صنع أمجاداً في عالم كرة السلة على يد رجال كبار من أمثال الياس بعينو راعي الحفل».

ثم استعرض بعينو النشاطات السياحية والرياضية والاجتماعية لبلدية زوق مكايل والمشاريع المستقبلية المختلفة، وتطرّق إلى وضع نادي التضامن مبدياً أسفه لما آلت إليه الأمور اليوم، داعياً الجميع للوقوف إلى جانبه لاجتياز هذه المرحلة الصعبة من تاريخه وإعادة الروح والحياة إليه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى