لم يُعَدْ سرّاً عنتر باقٍ مع الراسينغ

بعدما كثرت التكهنات في الشارع الكروي المحلي حول وجهة رضا عنتر التدريبية المقبلة، أوضح رئيس نادي الراسينغ السيد جورج فرح أن النادي مرتبط مع الكابتن رضا بعقد لمدّة 3 سنوات، وقد انقضت السنة الأولى وباقٍ من عقده سنتان، وتابع فرح: «هناك اتفاق بيننا انه في حال أراد أي طرف فسخ العقد، عليه أن يبلغ الطرف الآخر بنيته فسخ العقد قبل شهر من نهاية الموسم، وختم يبقى الأمر الأهم أننا مرتاحون مع بعضنا البعض 24 قيراط».

التضامن يأمل بقاء السبليني

في ضوء انتهاء الموسم الكروي انتهت تلقائياً فترة إعارة اللاعب محمود سبليني من فريق النجمة الى فريق التضامن صور. وبالتالي يعود اللاعب الى ناديه السابق تلقائياً، إلا ان النادي الجنوبي أعرب عن أمله ببقاء السبليني معه لموسم آخر، مع الاشارة إلى أن التضامن لم يشرك اللاعب في مباراة الكأس بين الفريقين كبادرة حسن نية منه تجاه فريق النجمة، فهل سيُعار السبليني مجدداً للتضامن صور أم أن للنجمة رأياً مختلفاً، وطبعاً بعد مراجعة المدير الفني للقلعة النبيذية؟

مرمر الحائر!

من المفترض ان يلتحق مدرب فريق العهد الكابتن باسم مرمر، بدورة تدريبية مستوى أول ستقام في البحرين ابتداءً من 23 نيسان الحالي ، لكن هناك عقبة أساسية اعترضت طريقه، وهي إقامة مباراتي العهد في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في التاريخ نفسه ومن ثمّ نهائي كأس لبنان في 29 منه، وبالتالي لن يكون بمقدوره الالتحاق بالدورة قبل 30 نيسان الحالي. وهذا ما لا يتناسب مع شروط الدورة، وتجري محاولات مع مدير الدورة لاعتبار أيام المباريات من ضمن فعالياتها، وفي حال عدم التجاوب، فخيار مرمر المرّ هو التضحية بالدورة بانتظار دورة أخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى