الصداقة يجدّد فوزه على الجمهور

جدد فريق الصداقة فوزه على الجمهور وهذه المرة بفارق 13 هدفاً وبنتيجة 38-25 ، في اللقاء الذي جمعهما في قاعة حاتم عاشور، ضمن مباريات المرحلة السادسة الأولى إياباً من بطولة لبنان في كرة اليد. وكان الصداقة تغلّب على منافسه ذهاباً بفارق 5 أهداف 28-23 .

فرض الصداقة سيطرته على المجريات سريعاً، رغم خوضه اللقاء بتشكيلة شابة نظراً لبعض الغيابات بسبب الإصابة او للإيقاف، مع محاولات لم تكن كافية للمنافس. وحُسِمت الأمور في الدقائق العشر الأولى بتسجيل الصداقة 9 أهداف متتالية، اقترنت مع عرض دفاعي مميز قطع الطريق على لاعبي الجمهور، ثم تطوّر مستوى فريق المدرسة نسبياً فقلص الفارق الى 6 أهداف 12-6 ، بفضل تألق جورج مرهج ورودي فغالي، قبل أن يستعيد لاعبو وصيف البطل زمام المبادرة ويفرضوا هيمنتهم مجدداً مع تألّق علي سويدان وعمر طرابلسي وربيع العقيبة وينهوا الشوط الأول بفارق 9 أهداف 17-8.

ولم تتبدّل الأمور في الشوط الثاني، الذي غاب عنه سويدان بسبب الإصابة، لكن متصدّر البطولة واصل أفضليته، خصوصاً بعدما طرد لاعب الجمهور كارل ضو، ووسّع الفارق الى 16 هدفاً 35-19 ، ثم تقلص بسبب تسرّع لاعبي الصداقة في إنهاء الهجمات والعشوائية في التسديد مقابل إنهاء لاعبي الجمهور هجماتهم بالشكل الصحيح، لتنتهي المباراة لمصلحة اصحاب الأرض 38-25 .

وكان أفضل مسجل للفائز عمر طرابلسي برصيد 9 أهداف. وأضاف علي سويدان 7 أهداف، وللخاسر جورج مرهج بـ10 أهداف.

قاد المباراة الحكمان القاري قاسم مقشر والاتحادي طلال حمود، وحسن درويش مسجلاً وحسين شريف ميقاتياً وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى