سان انطونيو يقلّص الفارق وكليفلاند يعادل انديانا

قلّص سان أنطونيو سبيرز الفارق مع غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب إلى 1-3 في مجموع مباريات الدور الأول من «بلاي أوف» في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، بفوزه عليه 103-90 ، في المباراة الرابعة التي جرت فجر أمس الاثنين، في صالة «أيه تي أند تي سنتر» في سان أنطونيو.

وسينتقل الفريقان حالياً إلى «أوراكل أرينا» في أوكلاند كاليفورنيا لخوض المباراة الخامسة، وفي حال لم يُحسَم الوضع ستُقام المباراة السادسة في سان أنطونيو، والسابعة في أوكلاند إذا لزم الأمر.

ويدين سان أنطونيو بفوزه الى الثلاثي لاماركوس ألدريدج ومانو جينوبيلي ورودي غاي، إذ سجل الأول 22 نقطة، والثاني 16 نقطة، والثالث 14 نقطة. وفي صفوف غولدن ستايت، سجل كيفن دورانت 34 نقطة، وكلاي طومسون 12 نقطة .

وفي صالة «بنكرز لايف فيلدهاوس» في انديانابوليس، أنقذ كليفلاند كافالييرز نفسه من ورطة كبيرة، وفاز على مضيفه انديانا بيسرز 104-100 ليعادله 2-2 في مجموع المباريات.

وستُقام المباراة الخامسة بين الفريقين في كليفلاند، والسادسة في انديانا، والسابعة في كليفلاند إذا استمرّ التعادل. وكان الثنائي ليبرون جيمس وكايل كورفر الأفضل في صفوف كليفلاند، إذ سجل الأول 32 نقطة، والثاني 18 نقطة. وفي صفوف انديانا، سجل دومانتاس سابونيس 19 نقطة، وفيكتور أولاديبو 17 نقطة، ومايلز تيرنر 17 نقطة.

وفي صالة «كابيتال وان أرينا» في العاصمة واشنطن، فاز واشنطن ويزاردز على تورونتو رابتورز 106-98 ليعادله 2-2 في مجموع المباريات.

وستقام المباراة الخامسة بين الفريقين في تورونتو، والسادسة في واشنطن، والسابعة في تورونتو إذا لزم الأمر.

وكان الثنائي برادلي بيل وجون وال الافضل في صفوف واشنطن، إذ سجل الأول 31 نقطة، والثاني 27 نقطة.

وفي صفوف تورونتو، سجل ديمار ديروزان 35 نقطة، وكايل لاوري 19 نقطة. و7 ريباوندز و5 تمريرات حاسمة.

وفي صالة «بي أم أو هاريس» في ميلووكي، فاز ميلووكي باكس على بوسطن سلتيكس 104-102 ليعادله 2-2 في مجموع المباريات.

وستُقام المباراة الخامسة بين الفريقين في بوسطن، والسادسة في ميلووكي، والسابعة في بوسطن إذا لم يحسم الوضع. ويدين ميلووكي بفوزه الى جيانيس أنتيتوكونمبو الذي سجل سلة الفوز قبل 5 ثوانٍ من النهاية بحركة «tip layup shot»، منهياً المباراة برصيد 27 نقطة. وسانده في مهمته كريس ميدلتون الذي سجّل 23 نقطة، وجاباري باركر الذي سجل 16 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى