التيني: نحمل مشروعاً يحمي لبنان ويمنع الخيارات الخاطئة وندعو أهلنا إلى أن ينتصروا له في 6 أيار

عقد مرشح الحزب السوري القومي الاجتماعي في دائرة زحلة ناصيف التيني لقاءً حوارياً مع فاعليات وأهالي بلدة رياق – علي النهري، وذلك في مبنى المديرية بحضور منفذ عام زحلة أحمد سيف الدين، وأعضاء من هيئة المنفذية وجمع من القوميين والمواطنين.

وفي كلمته قال المرشح ناصيف التيني: «أنا مرشح خيار سياسي واضح، خيار لا يستجدي أصواتاً بالمال ولا يقوم على التخويف والعصبية كي نحصل على الأصوات، فنحن جزء من هذا النسيج الاجتماعي في لبنان، وأنتم أيها القوميون تمثلون الوحدة الوطنية والمثل الصالح لوحدة الحياة في هذا المجتمع».

وأضاف: «نحن نحمل مشروعاً ويجب أن تنتصروا له في السادس من أيار، لأنه مشروع يحمي لبنان ويمنع الذهاب نحو خيارات خاطئة. فالتنمية والبناء هو حق لكم على الدولة وسنعمل على تحصيل هذا الحق بكل عزيمة، ولكن ما قيمة الإنماء والبناء إن تمّ أخذ لبنان باتجاهات خاطئة؟».

وتابع: «ماذا لو لم ينجح مشروع حزبكم الذي دافع عن لبنان حين داهمه خطر الإرهاب على حدوده الشرقية، ووقفتم الى جانب سورية، وهل يمكن أن نتصور ما كان سيحل بلبنان لو نجح الارهاب في تحقيق أهداف رعاته؟».

وختم التيني: «أيها القوميون إن خيار حزبكم ومشروعه يحمي وحدة المجتمع ويدافع عن الوطن. وهذا المشروع يجب أن ينتصر في السياسة، وفي المعركة النيابية ويجب ان يصدح صوت ممثليكم عالياً كعلو هاماتكم لأنكم أهل الكرامة والعز».

وكان خالد محمد قدّم اللقاء وألقت صبا حيدر أحمد كلمة المديرية، وجاء فيها: إنَّ حزبَنا حزبُ الأمةِ والقضيِة المقدسة والمقاومة المستمرة على جميع الأصعدة كان ومازال حتّى اليوم يقاوم في كل الميادينِ وعلى كلّ السّاحات، ولأن حقَّ الصّراعِ هو حقُّ التقدمِ اخترنا الصّراع في وجهِ كلّ العوائقِ، الّتي تمنع أمّتَنا من التّقدّم والرّقيّ وانتهجنا السّياسة كفنٍّ يخدم غايتَنا. ونحن فيها سياسيون لا مراوغون ولا متلاعبون ولا محتالون، نحن في السّياسة آخذون بما تقضي به قواعد النّهوض بالأمم. هنا في بلدتي رياق وعلي النهري حيث الحرّيّةُ الاجتماعيّة متلازمة والحرّيّةَ السّياسيّةَ، حيث وقفَ القوميونَ الاجتماعيونَ وأهالي البلدتين في طليعة المواجهين لهجماتِ الانعزاليّة والتطرف والصّهيونيّة. هنا خيرُ دليلٍ على الوحدة الاجتماعيّة حيث اقتُلعت آفات الطّائفيّة من جذورِها، فراحت المشاريع الطّوائفيّة تتآكل من داخلِها وتأكل نفسَها.. أمام كلّ هذا ندعوكم إلى اختيار من سيكون خيرَ ممثلٍ لكم ومُعبرًا عن إرادتكم لتبقى رياق وعلي النّهري وكل منطقة زحلة صورةً عن الوطن الّذي نريد، وطنًا حرّاً مستقلاً مزدهراً، حاملاً قيم النّهضة والتّطوّر والرقي.

وكانت مداخلات عدة وأسئلة من الحضور، والتي أكدت «أهمية العمل النيابي سياسياً وإنمائياً، وبشكل خاص في رفع مستوى المنطقة إنمائياً وإيجاد فرص العمل ومكافحة الفساد».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى