حمود يتابع مع زواره شؤونا فلسطينية ويستنكر الأساليب اللاأخلاقية من بعض المرشحين

استقبل رئيس «الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة» الشيخ ماهر حمود في مكتبه بصيدا، الناشط الفلسطيني اليف صباغ مع الصحافي اللبناني فايز حمدان الذي عرض لنشاط المجلس الارثوذكسي في مواجهة المطران اليوناني ثيوفيلوس الذي باع الأراضي بطريقة غير قانونية للعدو الصهيوني، مؤكدا على «وحدة الشعب الفلسطيني بكافة طوائفه وانتماءاته بوجه الاحتلال وتهويد القدس».

واستمع حمود إلى عرض مفصل عن جغرافية القدس وديمغرافيتها وما حولها من بلدات وقرى التي يتم «إيراد اسمائها في سياق المؤامرات التي تهدف إلى تهويد القدس وجعلها عاصمة للكيان الصهيوني»، مشددا على أن «مشروع الوطن البديل في سيناء -صفقة القرن- لا يمكن أن يمر في ضوء الموقف الفلسطيني الموحد ازاءه».

وأكد أن «مسيرات العودة وصمود الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة، وجهوزية المقاومة في لبنان وفلسطين، ووعي شريحة واسعة من كافة الشعوب العربية والإسلامية رغم فساد الحكام والحكومات، كفيل بإحباط كل المؤامرات».

كما استقبل حمود مختار وادي خالد سليمان المرعي.

وأجرى اتصالا بممثل حركة حماس في لبنان علي بركة وآخر بالمسؤول السياسي للحركة أحمد عبد الهادي، معزيا بالعالم الفيزيائي فادي البطش الذي يعتبر «خسارة كبيرة للصمود الفلسطيني وللمقاومة»، مؤكدا «مسؤولية العدو الصهيوني عن هذه الجريمة النكراء».

من جهة أخرى، استنكر حمود «العنف وكل الأساليب اللاأخلاقية التي برزت خلال الحملات الأخيرة لكثير من المرشحين، «بغض النظر عن تأييدنا لهذا المرشح أو ذاك»، وفي هذا السياق أجرى عدة اتصالات كان آخرها مع السيد محمد حسن الأمين مطمئنا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى