منفّذ عام البقاع الشمالي: بفضل وقفة العزّ التي سطّرها الاستشهاديّ مالك وهبي وكواكب الشهداء الاستشهاديين نحيا بعزّ وكرامة

لمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لعملية الاستشهاديّ مالك وهبي ضدّ قوات الاحتلال اليهودي، حيّا منفذ عام منفذية البقاع الشمالي في الحزب السوري القومي الاجتماعي حسن نزها، في تصريح له، الاستشهاديّ البطل مالك وهبي، مؤكّداً أن دماء الشهداء هي التي صانت الأرض وحرّرتها، ونحن اليوم نحيا بكرامة بفضل وقفة العزّ التي سطّرها الاستشهاديّ وهبي وكوكبة استشهاديي الحزب، الذين شكّلوا المدماك الأول في مشروع مقاومة العدوّ واندحاره.

وختم نزها مشيراً إلى أنّ دماء القوميين تتعانق مجدّداً لتروي الأرض، وبعدما سالت في جنوب لبنان ها هي الدماء تروي أرض الشام في معركة دحر الإرهاب، وها هم القوميون يسطّرون ملاحم عزّ وبطولة جديدة، من أجل أن تبقى أمتنا حرّة عزيزة وعصيّة على كلّ غازٍ ومحتلّ.

نشاط للأشبال والطلبة

من جهة أخرى، أحيت مؤسّسة رعاية أسّر الشهداء والجرحى ذوي الاحتياجات الخاصة في الحزب السوري القومي الاجتماعي مع مديريتَي النبي عثمان الأولى والثانية التابعتين لمنفذية البقاع الشمالي، ذكرى الاستشهاديّ مالك وهبي، وذلك بإقامة نشاط خاصّ للأشبال والطلبة، حيث تمّ عرض شريط فيديو عن العملية الاستشهادية ونبذة عن الاستشهاديّ مالك وهبي.

ومن أمام نادي الشهيد مالك وهبي انطلقت مسيرة إلى ساحة الشهداء، حيث أدّى المشاركون التحيّة، ووضعت رئيسة المؤسّسة نهلا رياشي ومديرا المديريّتين ورئيس بلدية النبي عثمان علي نزها، إكليل ورد على نُصب الشهداء.

بعد ذلك، توجّه المشاركون إلى الطريق العام، وأقاموا حواجز محبّة ووزّعوا الحلوى على المواطنين، ومنشوراً يروي سيرة الشهيد البطل مالك وهبي.

واختُتم النشاط بموكب سيّار من بلدة النبي عثمان حتى بلدة القاع، مروراً ببلدات العين، الجديدة، الفاكهة، ورأس بعلبك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى