غارات جوية سعودية مكثفة.. الجيش اليمني يُطلق صاروخاً بالستياً على تجمّعات «هادي»

أطلق الجيش اليمني واللجان صاروخاً بالستياً من نوع «زلزال 2» على تجمعات قوات هادي والسعودية في موقع السُدَيْس، وفي الحدود اليمنية السعودية، تزامناً مع قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في صحراء البُقْع قبالة منفذ الخضراء بنجران السعودية، وفق ما أفاد به مصدر عسكري يمني.

كما أطلق الجيش واللجان صلية من صواريخ الكاتيوشا على رقابة عليب بعسير السعودية.

من جهة أخرى، كثّفت مقاتلات التحالف السعودي غاراتها الجوية على محافظة صعدة الحدودية مع السعودية شمال اليمن، حيث استهدفت بـ 4 غارات جوية مديريتي الصفراء وسَحَار، بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من مديرية مُنَبّه الحدودية. كما أغار التحالف على منطقة قَحْزَة شمال مدينة صعدة، واستهدفت غارة جوية منطقة غمار بمديرية رازح بالمحافظة.

واستهدفت 4 غارات مديرية حرف سفيان بعمران شمال اليمن، وغارة أخرى على مدينة الحديدة غرب اليمن، وغارتين جويتين على منطقة قَطَابة بمديرية الخُوخة جنوب الحديدة.

في السياق نفسه، أفاد مصدر محلي بـ «تواصل القصف الصاروخي والمدفعي شمال صحراء مِيدي بين الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة وقوات هادي والسعودية من جهة أخرى على امتداد الشريط الحدودي بحرض وميدي الحدوديتين، بالتزامن مع شنّ طائرات التحالف 10 غارات جوية على مديريتي حرض وميدي في حجة غرب اليمن».

فيما أفادت مصادر محلية في شبوة جنوب شرق اليمن بـ «مقتل عنصر وجرح 2 آخرين من قوات النخبة الشبوانية الموالية للإمارات في هجوم لعناصر مسلحة على نقطة أمنية تابعة لهم في منطقة الرضمة بمديرية حَبّان بالمحافظة».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى