الأربعاء , 15/08/2018

العدد:2657 تاريخ:15/08/2018
Home » Article » المعرض التسويقي السنوي في جامعة AUL

المعرض التسويقي السنوي في جامعة AUL

مايو 16, 2018 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقامت جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL المعرض التسويقي السنوي 2018، لطلاب الثانويات والمدارس من مختلف المناطق اللبنانية، تحت عنوان سوياً نصنع الواقع، وذلك في حرمها الجامعي في بيروت الكولا، بمشاركة مؤسسات وشركات اقتصادية وثقافية وأكاديمية وتكنولوجية من لبنان والخارج، بحضور رئيس الجامعة د. عدنان حمزة، عميد كلية الهندسة د. علي حمية، رئيس قسم التسويق والاعلان د. ناهد طه، رئيس قسم العلاقات الخارجية د. شريف شهاب وعمداء الكليات والهيئة التعليمية والإدارية وشخصيات ثقافية وإعلامية والطلاب.

بعد النشيد الوطني وكلمة ترحيب بالحضور ألقت منظمة المعرض التسويقي د. ناهد طه كلمة شدّدت فيها على أهمية هكذا نشاطات علمية تسويقية تكنولوجية تساهم في تعزيز نجاح وتقدّم المشاريع الاقتصادية والتجارية في شتى القطاعات الاستثمارية، عبر طرح أفكار لوسائل وطرق حديثة وعلمية متطوّرة تتعلق بمشاريع طلابية جديدة في مجال التكنولوجيا والإعلان والتسويق بالتعاون مع شركات ومؤسسات علمية في هذا المجال.

بدوره ألقى عميد كلية الهندسه الدكتور على حمية كلمة رحّب فيها بالحضور ودعا طلاب كلية الهندسة ليكونوا الشعلة المضيئة في لبنان من خلال مشاريع التقدّم الصناعي والتكنولوجي والالكتروني التي عرضوها خاصة الرجل الآلي «نيو»، مؤكداً أنها تجمع ما بين الأفكارالتسويقية المتطوّرة والعلوم التكنولوجية والرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي وثورة الاتصالات.

من جهته رئيس الجامعة الدكتور عدنان حمزة أكد في كلمته على دعم الجامعة لهكذا مشاريع طلابية متقدّمة، مشيراً إلى أنّ بقاء هذا التقدّم يكون من خلال حلقات البحث العلمية التي تثمر مشاركة فعّالة في الأفكار بين الطالب والكلية المعنية، شاكراً مجلس أمناء الجامعة على تخصيص ميزانية مهمة لدعم تلك الأفكار والمشاريع الجديدة.

كذلك توجه بالشكر للمؤسسات المشاركة والداعمة والطلاب المشاركين من مختلف الكليات.

بعد ذلك جال الجميع على أقسام المعرض واطلعوا على المشاريع والأفكارالتسويقية الهندسية المقدّمة من الطلاب كذلك الخدمات التسويقية للمؤسسات المشاركة. وقد تضمّن النهارالتسويقي برنامجاً من الألعاب الثقافية والفكرية والإنمائية والرياضية، كذلك تمّ تكريم الممثل القدير عمر ميقاتي والممثل نيكولا مزهر.

المعرض التسويقي السنوي في جامعة AUL Reviewed by on . أقامت جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL المعرض التسويقي السنوي 2018، لطلاب الثانويات والمدارس من مختلف المناطق اللبنانية، تحت عنوان سوياً نصنع الوا أقامت جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL المعرض التسويقي السنوي 2018، لطلاب الثانويات والمدارس من مختلف المناطق اللبنانية، تحت عنوان سوياً نصنع الوا Rating:
scroll to top