الأربعاء , 15/08/2018

Latest News
العدد:2659 تاريخ:15/08/2018
Home » Article » حاجز محبّة لطلبة «القومي» تضامناً مع فلسطين من ساحة الشهيد خالد علوان في الحمرا

حاجز محبّة لطلبة «القومي» تضامناً مع فلسطين من ساحة الشهيد خالد علوان في الحمرا

مايو 18, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقامت منفذية الطلبة في الحزب السوري القومي الاجتماعي حاجز محبة في ساحة الشهيد خالد علوان في شارع الحمرا ـ بيروت، تعبيراً عن التضامن مع فلسطين والوقوف في مواجهة كلّ مَن يمسّ الحق القومي، فكيف إذا كان الأمر يتعلق بعاصمتنا التاريخية القدسّ؟…

وتحت شعار «لن تكوني لسوانا» وزّع الطلبة القوميون الاجتماعيون منشورات تضامنية مع شعبنا الفلسطيني، عليها صورة طفل فلسطيني يرفع علامة النصر بيده، من بين سيّاج العدو، هناك، ستنتصر…

وقال منفذ عام الطلبة بسام جعفر من ساحة انطلاقة المقاومة الوطنية اللبنانية، ساحة الشهيد خالد علوان في بيروت، إنّ الطلبة الجامعيين في الحزب السوري القومي الاجتماعي، يوجّهون لأبناء شعبنا العظيم في فلسطين ألف تحية لصمودهم ولسواعد أبطالهم، ولإرادة الحياة في نفوسهم العظيمة.

وأكد جعفر أنّ فلسطين لم تغِب عن إيماننا وجهادنا وذاكرة البطولة فيها، ولن تغيبَ. ونحن القوميين الاجتماعيين، أبناء العقيدة التي رسّخها في عقلنا ووجداننا الزعيم العظيم، عاملون بهديه وقوله: «إنّ أزمنة مليئة بالصعاب والمحن تأتي على الأمم الحية فلا يكون لها إنقاذ منها إلا بالبطولة المؤمنة المؤيَّدة بصحة العقيدة…».

التفاصيل ص 6

حاجز محبّة لطلبة «القومي» تضامناً مع فلسطين من ساحة الشهيد خالد علوان في الحمرا Reviewed by on . أقامت منفذية الطلبة في الحزب السوري القومي الاجتماعي حاجز محبة في ساحة الشهيد خالد علوان في شارع الحمرا ـ بيروت، تعبيراً عن التضامن مع فلسطين والوقوف في مواجهة أقامت منفذية الطلبة في الحزب السوري القومي الاجتماعي حاجز محبة في ساحة الشهيد خالد علوان في شارع الحمرا ـ بيروت، تعبيراً عن التضامن مع فلسطين والوقوف في مواجهة Rating:
scroll to top