موجز

أقامت شركة «ألفا» بإدارة «أوراسكوم» للاتصالات، برعاية وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح، الإفطار السنوي على شرف أهل الصحافة والإعلام في فندق «فينيسيا»، في حضور نقيب الصحافة عوني الكعكي، مدير عام هيئة «أوجيرو» عماد كريدية، مدير عام الإنشاء والتجهيز في وزارة الإتصالات ناجي أندراوس ومدير عام الإستثمار والصيانة باسل الأيوبي ومستشار الجراح نبيل يموت، رئيس هيئة المالكين ناجي عبود، مديرين ومستشارين في الوزارة والشركة وإعلاميين.

تحديث أعلنت هيئة أوجيرو، في بيان، أنّ «الفرق الفنية التابعة لها تعمل على تحديث بعض أنظمة الاتصالات في المناطق» .

وأشار البيان إلى أنّ «بعض الانقطاعات البسيطة ستحصل في حركة الإنترنت في طرابلس والجديدة ورأس بيروت وصيدا، من الساعة الثانية فجراً ولغاية الساعة السادسة صباح 24 أيار 2018 على أن تعود هذه حركة الاتصالات الى طبيعتها بعد هذا الوقت» .

تحديث استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب فريق الروبو من كلية الهندسة المؤلف من الطلاب جان عبيد، دعد أدهمي، محمد جواد وطارق غمراوي يرافقهم الأستاذان المشرفان الدكتور خالد مشرف والدكتور وسيم الفلو.

يذكر أنّ هذا الفريق فاز بجائزة البرمجة والثبات الفني التي جرت مبارياتها في ولاية كنتاكي في الولايات المتحدة الأميركية. كما أنها ليست المرة الأولى التي يشارك فيها فريق كلية الهندسة في هذا النشاط، فقد سبق وأحرز نتائج مميزة في مرتين سابقتين وكان يتألف من الطلاب: وسيم كبارة، موسى كمال الدين وبهاء الزعبي.

وقد هنأ البروفسور أيوب الوفد، مثنياً على النتائج التي حققها والتي هي محط اعتزاز، مشيراً إلى أنّ «الجامعة تفخر بهذه النجاحات التي تساهم في سمعتها ومستواها».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى