راغب علامة يزور مركز سرطان الأطفال

زار السوبر ستار راغب علامة مركز سرطان الأطفال في لبنان، وكانت في إستقباله رئيسة المركز نورا جنبلاط ، ويأتي ذلك بعدما تم تعيين علامة سفيراً للمركز للعام 2018 في احتفال أقيم لمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيسه.

وخلال زيارته التفقدية جال علامة على مختلف أقسام المركز، وحرص على توزيع الهدايا، والتقاط الصور التذكارية مع جميع الأطفال المصابين بالمرض الخبيث ومع أهاليهم، ومن جرّاء ذلك ارتسمت البسمة على وجوه الجميع، وسادت أجواء البهجة والفرح في أرجاء المركز في هذا الصباح المميز.

كما تبادل علامة أطراف الحديث مع الأطفال، وغنّى مع آخرين في زيارة حملت الكثير من المعاني الإنسانية، خصوصاً أنها تزامنت في يوم فضيل من شهر رمضان.

وبدوره ألقى علامة كلمة قال فيها: بداية يسعدني أن أكون جندياً في هذه المعركة التي تخوضها الفاضلة نورا جنبلاط لدعم هؤلاء الأطفال، وذلك من خلال تسخير كل معارفها وعلاقاتها لزيادة الدعم للمصابين بهذا المرض، كما أردّد دائماً أن الخير ما زال موجوداً وسيبقى طالما هناك سيدات فاضلات كنورا جنبلاط، ولا بد لهؤلاء الأطفال أن يروا أياما جميلة بفضل مساندتها ومساعدتها، ودعمها، وعملها الدؤوب بمواكبة كل فريقها الطبي، والإداري، والإعلامي.

وأضاف علامة: عندما نرى هذا القبس من النور، لا بد أن نقول أن نور الخير معد. نحن عشنا في بلد عانى الكثير من المصاعب، وتكسرت فيه مقومات العدل وحقوق الإنسان، واليوم نجد هؤلاء الأطفال يلاقون رحمة من خلال إرادة أشخاص قرروا بمبادرة شخصية منهم، وبحب كبير أن يقدموا عطاءهم، ويكرسوا وقتهم الثمين، وعلاقاتهم المهمة للعمل في خدمة هذه القضية الإنسانية الكبيرة، تماماً كما تفعل رئيسة المركز نورا جنبلاط.

من جهتها، قالت جنبلاط: للحقيقة، إن دعم الفنان راغب علامة مهم جداً بالنسبة إلينا، وهذه ليست المرّة الأولى، فقد كان دائماً داعماً لنشاطات هذا المركز، أما اليوم فهو سفيرنا للعام 2018، ونحن نخطط لحفلين مقبلين في دبي وأبو ظبي في موسم الخريف المقبل، ونحن نعتبر دعمه للأطفال وللمركز عموماً مهماً جداً، ولذلك نحن نكن له كل التقدير والمحبة، وهنا أستغل الفرصة لأشكره كثيراً بإسمي وبإسم مجلس الأمناء، وكل الفريق الطبي، والإداري.

هذا ويستعدّ علامة للسفر إلى العاصمة المصرية لإحياء السحور السنوي الثالث لمستشفى «أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان» في فندق «مينا هاس غولف غاردن» في القاهرة في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى