مديرية العمروسية في «القومي» كرَّمت المناضل فضل بيطار وكلمات تشيد بتضحياته وبدور الحزب النضالي

كرّمت مديرية العمروسية التابعة لمنفذية المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الإجتماعي الرفيق الجريح فضل بيطار، بحضور منفذ عام المتن الجنوبي محمد المولى وعدد من المسؤولين الحزبيين، وفد من حركة أمل برئاسة حسن الزين، رئيس لجنة الدفاع العربي السوري الدكتور علي الطقو، وجمع من القوميين والمواطنين والأصدقاء والفاعليات.

ألقى مذيع المديرية إبراهيم الضيقة كلمة أشاد فيها بدور الحزب عقيدة ونضالاً ومقاومة، منذ تأسيسه حتى اليوم على كلّ أراضي الوطن السوري، حيث يخوض منذ سبع سنوات المعارك في مواجهة قوى الإرهاب في الكيان الشامي إلى جانب الجيش الشامي وقوى المقاومة.

ثم ألقى المكّرم فضل بيطار كلمة أكد فيها على التزامه بمبادئ الحزب مشيداً بدور الحزب المميّز في فلسطين ولبنان والشام من خلال مشاركته في المقاومة، والتي دفع فيها الحزب بخيرة شبابه، فكان منهم الشهداء والجرحى والأسرى، وأضاف بيطار: «القوميون الاجتماعيون موجودون في كلّ المواقع والجبهات، يؤدّون واجباتهم ضمن تشكيلات نسور الزوبعة، مؤكدين استعدادهم ليردّوا وديعة الدم إلى الأمة».

وألقى منفذ عام المتن الجنوبي محمد المولى كلمة أشاد فيها ببطولات وتضحيات المُكرّم فضل بيطار والذي يؤكد دوماً استعداده للذهاب مجدّداً إلى ساحات القتال، لأنه مثال للقومي الاجتماعي المقدام والمتفاني من أجل قضية تساوي وجودنا».

بعد الكلمات قدّم أشبال المديرية لوحة فنية عبارة عن رقصة الدبكة التي تعتبر من التراث الفني في البلاد السورية. وفي ختام الحفل قدّم المنفذ العام درعاً تقديرية للمكرّم بيطار تقديراً لبطولاته ونضاله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى