الخميس , 21/06/2018

العدد:2679 تاريخ:21/06/2018
Home » Article » ممثّلات على حساب نجمات!

ممثّلات على حساب نجمات!

يونيو 13, 2018 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

هنادي عيسى

تستحوذ دائماً النجمات الممثّلات على الحيّز الأكبر من مساحة الأدوار التي يقدّمنها في أعمالهن التلفزيونية والسينمائية. وعادةً، شركات الإنتاج تسوّق لأعمالها الفنّية عبر أسماء النجوم الذين يقومون بأدوار البطولة.

إنّما اللافت هذه السنة، أنّ نجمات ذات أسماء كبيرة في عالم الفنّ، لم تحقّق مسلسلاتهنّ نجاحاً كبيراً كما كانت الحال في السنوات السابقة. فمثلاً، كانت أعمال نيللي كريم تنال شهرة واسعة في كلّ أنحاء العالم العربي، لكنّها في رمضان الحالي ومن خلال مسلسل «اختفاء»، لم تحصل على النجاح الذي كانت تصبو إليه، وربّما لأنّ صفة «البكّاءة» التي ترافقها جعلت المشاهدين يبتعدون عن متابعة جديدها بهدف الابتعاد عن الكآبة والحزن.

ومثلها النجمة يسرا، التي حاولت هذه السنة تقديم عمل جماهيريّ، لكنّها فشلت في ذلك، بخاصّة أنّ مسلسلها «لدينا أقوال أخرى» حُذف في اللحظات الأخيرة من شبكة عرض قناة «one» المصرية، ويُعرض فقط على القناة السعودية الرسمية. وهذا الأمر حدّ من انتشاره في مصر والعالم العربي.

وأيضاً، هناك أعمال لمي عزّ الدين وزينة وغادة عبد الرازق، كلّها لم تحظَ بالنجاح الذي تمنّاه صنّاعه. وبذلك، تراجعت أسماء نجمات هذه الأعمال، إنّما من دون إغفال تاريخهن.

في المقابل، هناك أسماء برزت في الموسم الرمضاني الحالي، وحظيت ممثّلات بمحبّة الجمهور، وتفاعل الناس معهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي. وهنّ: الأردنية صبا مبارك التي لعبت شخصية «مهجة» في مسلسل «طايع» إلى جانب النجم عمرو يوسف، لكن ورغم مقتلها في الحلقة 18، إلّا أنّ طيفها لا يزال يسيطر على أحداث العمل لشدّة إتقانها دور الفتاة الصعيدية.

كما أن أروى جودة التي تشارك في مسلسل «أبو عمر المصري» إلى جانب النجم أحمد عزّ، تألّقت بدورها. ومثلهما إيتن عامر التي أدّت شخصية «سماح» إلى جانب النجم مصطفى شعبان، وأتقنت دورها وجعلت المشاهدين يكرهون هذه الشخصية نظراً إلى شراستها.

إذاً، هذا الموسم الرمضاني الدرامي كان حليفاً لممثلات اجتهدن فبرزن على حساب نجمات لم يوفّقن في اختياراتهن.

ممثّلات على حساب نجمات! Reviewed by on . هنادي عيسى تستحوذ دائماً النجمات الممثّلات على الحيّز الأكبر من مساحة الأدوار التي يقدّمنها في أعمالهن التلفزيونية والسينمائية. وعادةً، شركات الإنتاج تسوّق لأعم هنادي عيسى تستحوذ دائماً النجمات الممثّلات على الحيّز الأكبر من مساحة الأدوار التي يقدّمنها في أعمالهن التلفزيونية والسينمائية. وعادةً، شركات الإنتاج تسوّق لأعم Rating:
scroll to top