الجمعة , 19/10/2018

العدد:2679 تاريخ:19/10/2018
Home » Article » رشا بلال: طموحي لا حدود له

رشا بلال: طموحي لا حدود له

يونيو 13, 2018 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

استطاعت الفنانة السورية الشابة رشا بلال أن تلفت انتباه الجمهور إلى موهبتها منذ إطلالتها الأولى في مسلسل «نبتدي منين الحكاية» عام 2015، لتثبت بعدئذٍ أنها فنّانة تستحقّ أدوار البطولة. وهذا يتأكّد في الموسم الرمضاني الحالي عبر مشاركتها في ثلاثة مسلسلات هي: «فوضى» من تأليف حسن سامي يوسف ونجيب نصير وإخراج سمير حسين، و«وحدن» من تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدة أنزور، والمسلسل الكوميديّ الأردنيّ «كليك» من إخراج أحمد اليسير.

وحول مشاركاتها لهذا الموسم الدرامي تقول الفنانة رشا في حديث صحافيّ: كانت هذه السنة غنّية بالنسبة إليّ من حيث المشاركات. فالأدوار الثلاثة التي ألعبها مختلفة تماماً عن بعضها.

وحول أعمال الموسم الدرامي الحالي ترى رشا أنها أفضل من سابقاتها في السنوات الماضية من حيث النوع. ما يبشّر بعودة الدراما المحلية إلى السكّة الصحيحة. وبخاصّة مع وجود مساحة جيدة في هذه الأعمال للممثّلين الشباب الجدد.

وتقول رشا: كلّ عمل جديد يشارك فيه الممثّل الشاب في بداية مشواره الفنّي ومهما بلغت مساحة الدور الذي يلعبه فيه، يُعدّ إضافة مهمّة له كفنّان شابّ يحاول شقّ طريقه في المجال الفنّي. مبيّنة أنّ الفنان المجتهد يستغلّ كلّ إطلالة جديدة له بشكل إيجابيّ وصحيح، ليثبت جدارته وموهبته للجمهور.

وحول آليات إسناد الأدوار إلى الممثلين الشباب تلفت صاحبة شخصية «فتحية» في مسلسل «فوضى» إلى ضرورة إنشاء بنك معلومات عن كلّ الممثّلين السوريين لدى شركات الإنتاج، ليكون هناك دائماً «كاستينغ» اختبار أداء للمرشّحين إلى الأدوار، ليتم انتقاء الأفضل منهم كي يؤدّوا هذه الأدوار.

وتعبّر الفنانة رشا بلال عن تفاؤلها بالمستقبل وتختم حديثها قائلةً: متفائلة بالمستقبل جدّاً، وطموحي لا حدود له في عالم الفنّ، ولكنّ الحلم الأقرب هو عمل فنّي غنائيّ أعمل عليه حالياً.

رشا بلال: طموحي لا حدود له Reviewed by on . استطاعت الفنانة السورية الشابة رشا بلال أن تلفت انتباه الجمهور إلى موهبتها منذ إطلالتها الأولى في مسلسل «نبتدي منين الحكاية» عام 2015، لتثبت بعدئذٍ أنها فنّانة استطاعت الفنانة السورية الشابة رشا بلال أن تلفت انتباه الجمهور إلى موهبتها منذ إطلالتها الأولى في مسلسل «نبتدي منين الحكاية» عام 2015، لتثبت بعدئذٍ أنها فنّانة Rating:
scroll to top