الجمعة , 19/10/2018

العدد:2679 تاريخ:19/10/2018
Home » Article » الأمن هاجس المنظّمين لمونديال روسيا

الأمن هاجس المنظّمين لمونديال روسيا

يونيو 13, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

اكتست موسكو عاصمة روسيا الاتحادية حلّة جميلة احتفاءً بانطلاق عرس كرة القدم العالمي الذي ينتظره عشاق «الساحرة المستديرة» بفارغ الصبر. وفي ضوء الرسائل التي بثّها بعض الخبثاء تجاه الوضع الأمني على جنبات التنظيم، فقد اجتهد المنظّمون والسلطات الروسية لإنجاح مونديال 2018 على جميع الأصعدة والتي من أهمها الجانب الأمني.

ويبدو أن روسيا العازمة على تنظيم كأس عالم تاريخية أخذت كل احتياطاتها الأمنية لكي يدور المونديال في أفضل الظروف، بعيداً عن كل ما يمكن أن يعكّر صفو الحدث الكروي الأكبر في العالم. ومنذ أيام بدأت تشهد الشوارع والمناطق المتاخمة للمنشآت الرياضية والسياحية في موسكو وغيرها من المدن انتشاراً أمنياً مكثفاً، وهذا ما خلق جواً من الطمأنينة بين الجماهير التي توافدت إلى روسيا لمتابعة فعاليات كأس العالم التي ستنطلق غداً الخميس من خلال مباراة الدولة المضيفة مع السعودية.

وفي الواقع، لقد بدأت أعداد الجماهير القادمة لمساندة منتخباتها في كأس العالم 2018 ترتفع شيئاً فشيئاً قبل ضربة البداية. وخلقت هذه الجماهير أجواءً رائعةً من خلال الأهازيج الرائعة التي أسعدت أصحاب الدار «الروس» كثيراً ولاقت تجاوباً كبيراً. وكعادتها كانت الجماهير اللاتينية الأبرز خصوصاً الأرجنتين والبيرو التي حجز أنصارها عدداً كبيراً من تذاكر المونديال بشكل لافت، مع الإشارة إلى أن الجماهير الإنكليزية تجاوزت عشرة آلاف، وكذلك البرازيلية والإسبانية والفرنسية.

الأمن هاجس المنظّمين لمونديال روسيا Reviewed by on . اكتست موسكو عاصمة روسيا الاتحادية حلّة جميلة احتفاءً بانطلاق عرس كرة القدم العالمي الذي ينتظره عشاق «الساحرة المستديرة» بفارغ الصبر. وفي ضوء الرسائل التي بثّها اكتست موسكو عاصمة روسيا الاتحادية حلّة جميلة احتفاءً بانطلاق عرس كرة القدم العالمي الذي ينتظره عشاق «الساحرة المستديرة» بفارغ الصبر. وفي ضوء الرسائل التي بثّها Rating:
scroll to top