الخميس , 18/10/2018

العدد:2681 تاريخ:18/10/2018
Home » Article » الخارجیة الإیرانیة: استمرار اللجوء إلى العنف لن یؤدي إلى أي نتیجة في اليمن

الخارجیة الإیرانیة: استمرار اللجوء
إلى العنف لن یؤدي إلى أي نتیجة في اليمن

يونيو 15, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

ندّد المتحدث باسم وزارة الخارجیة الإیرانیة، بهرام قاسمي، بـ«القصف الجوي والبحري المكثّف الذي یشنّه التحالف العربي على میناء الحدیدة»، مؤكداً أنه «لا یوجد حلّ عسكري للأزمة الیمنیة، وأنّ الاستمرار في اللجوء إلى العنف لن یؤدي إلى أي نتیجة».

وأعرب قاسمي عن «قلقه حیال تفاقم الوضع الإنساني في الیمن» قائلاً: «لقد أكدنا على الدوام أنه لا یوجد حلّ عسكري للأزمة في الیمن، وعلى المعتدّین أن یوقفوا عدوانهم على هذا البلد».

وتابع المتحدّث باسم الخارجیة الإیرانیة «أنّ هذه جرائم ستقضي على بصیص الأمل بشأن الجهود السیاسیة الحالیة وستزید من تعقید الظروف».

يُذكر أن الجيش اليمني أطلق بإسناد من قوات التحالف أول أمس، عملية النصر الذهبي لاستعادة السيطرة على مدينة الحُدَيْدَة ومينائها ومطارها من قبضة مسلحي جماعة «أنصار الله».

الخارجیة الإیرانیة: استمرار اللجوء إلى العنف لن یؤدي إلى أي نتیجة في اليمن Reviewed by on . ندّد المتحدث باسم وزارة الخارجیة الإیرانیة، بهرام قاسمي، بـ«القصف الجوي والبحري المكثّف الذي یشنّه التحالف العربي على میناء الحدیدة»، مؤكداً أنه «لا یوجد حلّ عس ندّد المتحدث باسم وزارة الخارجیة الإیرانیة، بهرام قاسمي، بـ«القصف الجوي والبحري المكثّف الذي یشنّه التحالف العربي على میناء الحدیدة»، مؤكداً أنه «لا یوجد حلّ عس Rating:
scroll to top