صلاح يبلّغ إدارة ليفربول رغبته في الانتقال!

أبلغ النجم المصري محمد صلاح إدارة ناديه، ليفربول الإنكليزي، بأنه سيتخذ قراره بالرحيل عن الفريق ما لم يتعاقد النادي مع لاعبين يعزّزوا مستوى الفريق الموسم المقبل. وجاء هذا التهديد بالرحيل في أعقاب فشل انتقال نجم نادي ليون الفرنسي، نبيل فقير، إلى الأنفيلد، بعد محاولة «الليفر» خفض سعر اللاعب إثر اكتشاف مشكلة ما تزال قائمة في أحد ركبتيه أثناء خضوعه للكشف الطبي.

وأفادت صحيفة «دايلي ستار» البريطانية بهذا الخصوص بأن صلاح شعر بحالة من الغضب بعد فشل تلك الصفقة التي كان يعوّل عليها الكثير، خصوصاً بعد المستوى الرائع الذي قدّمه فقير مع ناديه الموسم الماضي، حيث كان ينتظر أن يعوّض غياب كوتينهو بعد انتقاله لبرشلونة الاسباني.

وفي السياق ذاته كشفت صحيفة «دون بالون» الإسبانية بأن محمد صلاح، 25 عاماً، أخبر ليفربول بالفعل بأنه سيغادر ما لم يوقعوا مع لاعب في مستوى فقير نفسه. وأضافت الصحيفة الاسبانية أن صلاح أرسل لناديه ما يشبه الإنذار بأنه قد يتخذ قراره بالرحيل عن النادي، وأنه ينظر إلى العروض المقدّمة له من ريال مدريد وبرشلونة، وهو لا يرغب بالبقاء في النادي ما لم تتم تلبية طلباته بخصوص التعاقد مع لاعبين مميّزين، لا سيما أن يورغن كلوب يطمح هو أيضاً في التحضير بشكل جيد للموسم المقبل ومنافسة مانشستر سيتي على حصد لقب «البريميرليغ».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى