جوليان فرحات يتنازل عن موركس دور لباميلا الكيك

أكد الممثل جوليان فرحات أنه بعد مسلسل «الحبّ الحقيقي» ودور «ركان»، أصبح أكثر تأنّياً في الاختيارات وهو في الأساس ليس كثيف الأعمال والأدوار والإطلالات.

وقال جوليان إن الأصداء التي حصدها هذا المسلسل أفرحته وهو لا يفكر بمسألة تصنيف الأدوار بين ثانوي ورئيسي أو مساعد ومساند فكل نجوم المسلسل مع الإنتاج والكتابة والإخراج والمؤسسة التي عرضت هم الذين صنعوا نجاح وانتشار العمل.

وقال فرحات إن التي تستحق الجوائز والدروع والتقدير في الجزء الأول هي الممثلة باميلا الكيك وهو حين أهداها الموركس دور الذي ناله لم يفعل ذلك على طريقة المجاملات، فالموركس ملكها وفي بيتها وهو إن كان سيستحقه فعلى الجزء الثاني من «الحبّ الحقيقي».

ورداً على سؤال قال نجاحي في «ركان» وثنائية «نورا» و«ركان» وثلاثيتهما مع الممثل نيكولا معوض لا يلغوا كل ما قدّمه على اختلاف أحجام النجاح من بدايته المثمرة في السينما مع المخرجة نادين لبكي أو في الفيديو كليب مع المطربة ميريام فارس أو في الدراما في مسلسل «كراميل».

وذكر جوليان أنه تابع في رمضان بعض المشاهد والحلقات وهو لو أراد أن يكون في كاستينغ فأنه سيختار أن يكون من رجال الهيبة، مثنياً على حضور الممثل عبدو شاهين من لبنان والممثل أويس مخلالاتي من سورية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى