فوز سلّوي ساحق للبنان على قطر 87-52

في افتتاحيّة مميّزة للدورة الدوليّة الثلاثية في كرة السلّة التي تُنظمها «ستيب أهيد سبورتس سكول» تحت إشراف الاتحاد اللبنانيّ للعبة، وبحضور عدد من أعضاء الاتحاد، حقق منتخب لبنان للرجال في كرة السلّة فوزاً مستحقاً وساحقاً، بقيادة المدرّب الوطني باتريك سابا، على نظيره القطري بنتيجة 87-52 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مجمّع نهاد نوفل في الذوق.

اذاً، نجح المنتخب اللبناني في الفوز على المنتخب القطري بسهولة في إطار استعداداته لمباراتيه ضد الأردن في 28 حزيران الحالي بحاجة الى الفوز بفارق أكثر من 4 نقاط ليتصدّر المجموعة الآسيوية الثالثة وضد سورية في 1 تموز المقبل ضمن تصفيات كأس العالم. ويملك لبنان 7 نقاط خلف الأردن المتصدّر 8 نقاط وسورية ثالثة والهند رابعة.

وفي العودة الى اللقاء، جاءت نتيجة الأرباع كالتالي: 19-15 38-30 66-41 87-52 .

وكان لاعب منتخب لبنان سام يونغ أفضل مسجل في المباراة 22 نقطة بينما كان لاعب منتخب قطر تراي جونسون أفضل مسجل في فريقه 15 نقطة .

قاد اللقاء الحكام الدوليون رباح نجيم، زياد طنوس وبول سقيّم.

مثّل لبنان: جان عبد النور قائد المنتخب ، ميغيل مارتينيز، شارل تابت، جاد خليل، دانيال فارس، إيلي رستم، رودريك عقل، إيلي شمعون، سام يونغ، أمير سعود، جوزيف شرتوني وباسل بوجي. وفي برنامج اليوم السبت مباراة واحدة عند الساعة التاسعة والنصف مساء بين منتخبي أرمينيا وقطر. وتختتم الدورة غداً الأحد بمباراة واحدة عند الساعة التاسعة والنصف بين لبنان وأرمينيا. والجدير ذكره، أن جوائز قيّمة بانتظار الجمهور وفي مقدمها سيارة، إلى جانب جوائز تقدّم الى اللاعبين البارزين في كل مباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى