سجال «تويتري» بين جريصاتي وعقيص

اشتعلت «تويترياً» بين وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي وعضو تكتل الجمهورية القويّة النائب جورج عقيص على خلفية تناول الأخير في مقابلة تلفزيونية له صباح أمس، أداء وزير العدل.

فقال جريصاتي، في تغريدة عبر «تويتر»: «الى نائب القوات الحالي والقاضي السابق أسدي النصيحة التالية: حرّر نفسك من عقدة رفض السلطة القضائية العليا عودتك الى القضاء أو منحك منصب الشرف، ثم تكلّم عن العدل والعدالة، فتعدل».

هذه التغريدة استدعت رداً من عقيص، في تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلاً: «إلى وزير العدل الراحل مع محبة القضاة لرحيلك، طالما أردت سجالاً شخصياً، خذه: أراك تتكلّم عن العقد ويبدو لديك منها الكثير. عيب أن تمرّر مستندات سرية إلى خصومي السياسيين خلال الحملة الانتخابية، وعيب أن تزوّر حقيقة أني بحياتي لم أطلب منصب الشرف وأتحدّاك أن تبرز أي طلب مني».

وأضاف في تغريدة ثانية: «شرف لي أن أطلب العودة الى القضاء، وعار على القضاء أن يرفضها، وهو لم يفعل، كل كلامك تأويل وافتراء، وأعدك بالمزيد أن تجرأت عليّ. عبرت عن رأيي دون تجريح بشخصك، ولكنك ردّيت بالشخصي دون أن تصيب».

أما جريصاتي فعاد وردّ عبر حسابه على «تويتر»، متوجّهاً للمرة الثانية إلى «النائب القواتي الحالي والقاضي السابق»، بالقول: «فقد النائب القواتي الحالي والقاضي السابق صوابه وأعصابه وغرق في سيل من التناقض: هل هناك مستندات أو لا؟ هل نال منصب الشرف أو لا؟ شيء من الهدوء والاتزان يُغني عن التحدّي».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى