إصابة 3 جنود صهاينة في عملية دهس والأمن الفلسطيني رفض حماية المقاوم!

شهد الشارع الفلسطيني حالة استياء من موقف الشرطة الفلسطينية لرفضها التدخل في قضية المقاوم محمد شحادة الذي قرّر تسليم نفسه للمحتل الصهيوني بعد دهسه جنوداً للعدو.

وتتّهم سلطات العدو شحادة بتنفيذ عملية دهس أصيب على إثرها ثلاثة من الجنود الصهاينة قرب مستوطنة بيتار عيليت، غرب بيت لحم، مساء السبت.

وأكد شحادة ذو الـ21 عاماً، أن الدهس كان مجرد حادث مروري عادي وليس عملية دهس.

يأتي ذلك في وقتٍ ذكرت فيه وسائل إعلام العدو قناة كان أن ثلاثة جنود أصيبوا بجراح طفيفة في غوش عتسيون نتيجة عملية دهس، في حين قال موقع القناة السابعة نقلاً عن تقرير من الجيش الصهيوني عن الاشتباه بمحاولة تنفيذ عملية دهس عند تقاطع الخضر في منطقة بيت لحم.

أمّا القناة 20 فتحدّثت عن عملية دهس قرب قرية حسان القريبة من بيتار عيليت ، موضحةً أن هناك ثلاث إصابات.

وأردفت أن الخلفية ليست واضحة وأن قوات الجيش تطارد منفذ عملية الدهس الذي هرب من المكان .

إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أمس، استشهاد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه، إثر مواجهات مع قوات الاحتلال الجمعة الماضي خلال مسيرات العودة في خان يونس في قطاع غزة.

وقال الناطق باسم وزارة صحة غزة أشرف القدرة، إن الشاب أسامة خليل أبو خاطر 29 عاماً استشهد متأثراً بإصابة في البطن برصاص الاحتلال في مسيرة يوم الجمعة الماضي.

وباستشهاد الشاب أبو خاطر ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين الذين قضوا منذ 30 آذار/ مارس الماضي على حدود قطاع غزة إلى 132، في حين بلغ عدد الجرحى نحو 14، فيما سجلت 54 حالة بتر للأطراف، جراء هذه الإصابات حسب صحة غزة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى