الثلاثاء , 17/07/2018

العدد:2703 تاريخ:17/07/2018
Home » Article » «الملكي» يسعى لضمّ نيمار أو مبابي أو كين ويوفنتوس يعبّد الطريق أمام مارسيلو

«الملكي» يسعى لضمّ نيمار أو مبابي أو كين ويوفنتوس يعبّد الطريق أمام مارسيلو

يوليو 12, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

استعدّ فريق ريال مدريد لبدء حقبة جديدة في تاريخه بدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة الفريق، والذي رحل إلى صفوف فريق يوفنتوس، وأكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني للنادي الملكي، يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين في الوقت الحالي، ولكنه يحتاج إلى صفقتين لتعويض رحيل رونالدو.

وتابعت أن إدارة ريال مدريد تعلم بأن سوق الانتقالات أصبح معقداً للغاية والتعاقد مع اللاعبين لن يكون سهلاً على الإطلاق، لذلك سيتخذ الرئيس فلورنتينو بيريز وقتاً لإيجاد بديل رونالدو. وأشارت إلى أن البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، هو الهدف الأول لريال مدريد، ولكن تعنّت إدارة الفريق الفرنسي، يمنع إتمام الصفقة، كما أن زميله في الفريق كيليان مبابي، هو أحد أهداف الميرنغي.

وأردفت أن إيدين هازارد، لاعب تشيلسي، يلمح كثيراً من أجل الانضمام للفريق، بالإضافة إلى الإنكليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، الذي يرى بيريز صعوبة في التعاقد معه.

ومن جهته، يستعدّ فريق يوفنتوس لتوجيه ضربة جديدة لريال مدريد في سوق الانتقالات، وأشارت تقارير إيطالية إلى رغبة يوفنتوس في التعاقد مع البرازيلي مارسيلو، مدافع فرق ريال مدريد، وأكدت شبكة «ميدياست بريميوم» الإيطالية أن التواصل بين الناديين لم ينته بعد، فور إتمام صفقة رونالدو مقابل 105 ملايين يورو، في أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإيطالي.

وأوضح أن إدارة البيانكونيري تسعى للتوقيع مع الظهير الأيسر للميرنغي، في الفترة المقبلة، وذلك بعد اقتراب رحيل مواطنه أليكس ساندرو، لاعب السيدة العجوز.

«الملكي» يسعى لضمّ نيمار أو مبابي أو كين ويوفنتوس يعبّد الطريق أمام مارسيلو Reviewed by on . استعدّ فريق ريال مدريد لبدء حقبة جديدة في تاريخه بدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة الفريق، والذي رحل إلى صفوف فريق يوفنتوس، وأكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية استعدّ فريق ريال مدريد لبدء حقبة جديدة في تاريخه بدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة الفريق، والذي رحل إلى صفوف فريق يوفنتوس، وأكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية Rating:
scroll to top