الثلاثاء , 17/07/2018

العدد:2703 تاريخ:17/07/2018
Home » Article » تفاصيل صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

تفاصيل صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

يوليو 12, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

كشفت صحيفة «آ س» عن المبلغ الإجمالي الذي سيدفعه يوفنتوس مقابل التعاقد مع رونالدو، بما في ذلك حصة وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز. وسيدفع يوفنتوس 100 مليون يورو لريال مدريد على دفعتين، لكنه أيضاً سيدفع حصة فريق ناسيونال ماديرا وسبورتينغ لشبونة ومانشستر يونايتد البالغة 5 ملايين يورو، وسيدفع لوكيل أعماله خورخي مينديز مبلغ 12 مليون يورو كعمولة. ويحصل فريق ناسيونال ماديرا على 250 ألف يورو وسبورتينغ لشبونة على 25,2 مليون يورو ومانشستر يونايتد على 5,2 مليون يورو. وأدّى التعاقد مع النجم البرتغالي إلى ضغط كبير على موقع الفريق الإيطالي ومطبعة الأقمصة، إذ تهافت المئات من عشاق يوفنتوس لشراء قميصه استعداداً لحفل تقديمه الرسمي.

وأكدت إدارة ريال مدريد في بيانها الذي أعلن عن رحيل النجم البرتغالي، أن الأبواب ستبقى مفتوحة له دائماً للعودة، واعتبرته أسطورة للفريق لما قدّمه طيلة 9 مواسم. ومع رحيله ستدخل فترة الانتقالات الصيفية صراعاً جديداً يكون بطله الفريق الإسباني ورئيسه فلورنتينو بيريز، الذي لن يهدأ سوى في حال تمكن من تعويضه بنجم كبير. وتتجه الأنظار لفريقين سيكون نجومهما هدفاً لريال مدريد، وهما: فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنكليزي.

تفاصيل صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس Reviewed by on . كشفت صحيفة «آ س» عن المبلغ الإجمالي الذي سيدفعه يوفنتوس مقابل التعاقد مع رونالدو، بما في ذلك حصة وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز. وسيدفع يوفنتوس 100 مليون يو كشفت صحيفة «آ س» عن المبلغ الإجمالي الذي سيدفعه يوفنتوس مقابل التعاقد مع رونالدو، بما في ذلك حصة وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز. وسيدفع يوفنتوس 100 مليون يو Rating:
scroll to top