السبت , 22/09/2018

العدد:2703 تاريخ:22/09/2018
Home » Article » برلمان إيرلندا يحظر استيراد منتجات المغتصبات الصهيونية

برلمان إيرلندا يحظر استيراد
منتجات المغتصبات الصهيونية

يوليو 12, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

وافق البرلمان الإيرلندي على قانون يحظر استيراد المنتجات المصنعة في المغتصبات الصهيونية في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

أفاد الموقع الإلكتروني العبري «واللا»، مساء أمس، بأن البرلمان الإيرلندي وافق على قانون يحظر استيراد المنتجات المصنعة في المغتصبات غير القانونية في كل من الضفة الغربية والقدس.

وأكد الموقع الإخباري الصهيوني أن البرلمان وافق بـ25 صوتاً، مقابل 20 صوتاً معارضاً، وامتناع 14 صوتاً عن التصويت.

يُشار إلى أن البرلمان الإيرلندي كان قد أجل التصويت على مشروع القانون، في يناير/ كانون الثاني الماضي، في محاولة للتوصل إلى تسوية مع حكومة العدو التي طلبت تليين القانون، بناء على ضغوط صهيونية، بيد أنه لم يتمّ التوصل إلى أيّة تفاهمات بهذا الشأن في نهاية المطاف.

وكان بنيامين نتنياهو قد أدان مشروع القانون، في حينه، وادعى أن «الهدف منه هو دعم حركة المقاطعة والمسّ بدولة «إسرائيل» بحسب تعبيره. كما ادعى مكتب رئيس الحكومة أن المبادرة لمشروع القانون «تدعم مَن يسعى لمقاطعة «إسرائيل»».

برلمان إيرلندا يحظر استيراد منتجات المغتصبات الصهيونية Reviewed by on . وافق البرلمان الإيرلندي على قانون يحظر استيراد المنتجات المصنعة في المغتصبات الصهيونية في الضفة الغربية والقدس المحتلة. أفاد الموقع الإلكتروني العبري «واللا»، م وافق البرلمان الإيرلندي على قانون يحظر استيراد المنتجات المصنعة في المغتصبات الصهيونية في الضفة الغربية والقدس المحتلة. أفاد الموقع الإلكتروني العبري «واللا»، م Rating:
scroll to top