الثلاثاء , 17/07/2018

العدد:2703 تاريخ:17/07/2018
Home » Article » الحشد الشعبي يُحبط عملية لداعش في كركوك

الحشد الشعبي يُحبط عملية
لداعش في كركوك

يوليو 12, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

أحبط الحشد الشعبي، أمس، محاولة اختطاف مدنيين في قضاء داقوق جنوب كركوك شمالي العراق، وتمكّن من إلقاء القبض على ثلاثة من المهاجمين. وأعلن الحشد أن «المعلومات تشير إلى أن الإرهابيين كانوا يخططون لتنفيذ عمليات اختطاف ضد المدنيين من أهالي القضاء»، لافتاً إلى أن «الإرهابيين سيتم تسليمهم إلى الأجهزة الأمنية المختصة».

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، قد أعلن، الاثنين الماضي، القبض على عدد من الإرهابيين المتورطين بعمليات قتل واختطاف لمدنيين على طريق بغداد كركوك. وشهدت الأيام القليلة الماضية عمليات قتل واختطاف لمدنيين عراقيين على طريق بغداد- ديالى – كركوك، ما دفع القوات الأمنية إلى تنفيذ عملية عسكرية أطلق عليها اسم ثأر الشهداء لتأمين الطريق ومناطق أخرى قريبة في محافظات ديالى وكركوك وصلاح الدين.

يُذكر أن العراق أعلن تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم «داعش» الإرهابي في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وأعلن العبادي عزم القوات العراقية ملاحقة «داعش» داخل الأراضي السورية حتى يتم القضاء عليه نهائياً، وقد أعلن لاحقاً عن تنفيذ ضربات جوية في سورية بالتنسيق مع دمشق أسفرت عن مقتل العشرات من قياديي التنظيم.

الحشد الشعبي يُحبط عملية لداعش في كركوك Reviewed by on . أحبط الحشد الشعبي، أمس، محاولة اختطاف مدنيين في قضاء داقوق جنوب كركوك شمالي العراق، وتمكّن من إلقاء القبض على ثلاثة من المهاجمين. وأعلن الحشد أن «المعلومات تشير أحبط الحشد الشعبي، أمس، محاولة اختطاف مدنيين في قضاء داقوق جنوب كركوك شمالي العراق، وتمكّن من إلقاء القبض على ثلاثة من المهاجمين. وأعلن الحشد أن «المعلومات تشير Rating:
scroll to top