الثلاثاء , 20/11/2018

العدد:2703 تاريخ:20/11/2018
Home » Article » السفارة الروسية تطالب واشنطن بتحسين ظروف احتجاز ياروشينكو

السفارة الروسية تطالب واشنطن
بتحسين ظروف احتجاز ياروشينكو

يوليو 12, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

ذكر بيان السفارة الروسية في الولايات المتحدة، أمس، أن السفارة أرسلت مذكرة إلى وزارة الخارجية الأميركية تطالب بتحسين ظروف احتجاز المواطن الروسي قسطنطين ياروشينكو، الذي يقضي عقوبته في سجن «دانبوري» بولاية كونيتيكت، وتعتقد البعثة الدبلوماسية أن عدم توفير الرعاية الطبية المناسبة لياروشينكو يحمل مخاطر على حياته وصحته.

وجاء في بيان السفارة الروسية «بترتيب معتاد، أجرى ممثل السفارة محادثة هاتفية مع المواطن الروسي قنسطنطين ياروشينكو، الذي كان قد نُقل سابقًاً ليقضي مدة عقوبته في سجن «دانبوري» في ولاية كونيتيكت. خلال المحادثة، أشار المواطن الروسي إلى إحجام إدارة السجن عن تزويده بالمساعدة الطبية الضرورية.

ومثل هذه الظروف تشكل خطراً على حياة وصحة مواطننا. أرسلت السفارة إلى وزارة الخارجية مذكرة لـ»اتخاذ تدابير تحسين ظروف الاحتجاز. وفي اتصالاتنا مع السلطات الأميركية، نُصر على عودة المواطن الروسي إلى وطنه لأسباب إنسانية». وفي وقت سابق قال محامي ياروشينكو، اليكسي تاراسوف، لوكالة «سبوتنيك» إنه وفقاً لرسالة موكله «في 26 يونيو/حزيران في السجن الجديد في «دانبري» تقدّم بطلب للحصول على علاج أسنانه وتمّ رفضه.

السفارة الروسية تطالب واشنطن بتحسين ظروف احتجاز ياروشينكو Reviewed by on . ذكر بيان السفارة الروسية في الولايات المتحدة، أمس، أن السفارة أرسلت مذكرة إلى وزارة الخارجية الأميركية تطالب بتحسين ظروف احتجاز المواطن الروسي قسطنطين ياروشينكو ذكر بيان السفارة الروسية في الولايات المتحدة، أمس، أن السفارة أرسلت مذكرة إلى وزارة الخارجية الأميركية تطالب بتحسين ظروف احتجاز المواطن الروسي قسطنطين ياروشينكو Rating:
scroll to top