أرسلان استقبل وفوداً رسمية ومناطقية: نمرّ بوضع اقتصادي دقيق وحساس

التقى رئيس «كتلة ضمانة الجبل» النائب طلال أرسلان، بدارته في عاليه، وفوداً رسمية ومناطقية راجعته في قضايا إنمائية وخدمية، يتقدمها رجال دين من مختلف المناطق، رؤساء بلديات وأعضاء مجالس بلدية واختيارية، هيئات اجتماعية وجمعيات، اضافة إلى حشد من الحزبيين والمناصرين وأهالي وفعاليات المنطقة.

وقال أرسلان في كلمة أمام الوفود «اليوم لا أحد يريد التنازل لمصلحة لبنان، فكل يرى في حصته الوزارية المصلحة العليا، فمن يريد المشاركة في الحكومة لوضع خطط وإنجازات والمساهمة في تحقيق آمال اللبنانيين من خلال كل الملفات التي يعانون منها يومياً، لا يسأل عن حصة أو يعرقل التأليف لهذا السبب. واليوم نمرّ بوضع اقتصادي دقيق وحساس جداً، والمطلوب الإسراع في ولادة حكومة وحدة وطنية جامعة تضم الجميع، وتضع في سلم أولوياتها مشاكل المواطنين اليومية».

واعتبر أرسلان «أن ثمة فارقاً كبيراً وهوة حقيقية بين طروحات السياسيين وطموحاتهم، وبين مشاكل وهموم الناس، فكل منهم في واد، اليوم نرى الجميع يفاخر بما حققه في الانتخابات الأخيرة، مع الإصرار على تجاهل أو تناسي خيار نصف الشعب اللبناني، أو الأكثرية الصامتة التي التزمت بيوتها، تعبيراً عن استيائها الشديد مما وصلنا إليه، فعلى الجميع النزول عن العرش والتواصل مع الناس في شكل يومي، لا يمكن للوطن أن يقوم مع هذا التباعد بين السلطة الحاكمة وبين الناس وهمومها».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى