أخبار

عرض محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا في مكتبه في سرايا طرابلس مع ممثلة مفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين في لبنان ميراي جيرار، لأوضاع اللاجئين في لبنان.

حضر اللقاء وفد من ممثلي المفوضية في الشمال ومستشار المحافظ لشؤون التنمية الدكتور ماهر تميم.

تقي الدين

هنأ رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين في بيان بالذكرى الثانية عشرة لانتصار تموز 2006، وحيا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وأبطال المقاومة وشهداءها وجرحاها والشعب اللبناني المقاوم وجيشه.

وأكد تقي الدين أن «انتصار المقاومة الوطنية والإسلامية هو أعظم إنجاز حققته في تاريخ الأمة، وأوجد تحوّلاً استراتيجياً في الصراع مع هذا العدو الغاشم». وقال «لقد استطاعت المقاومة الصمود والانتصار على أعتى جيش في الشرق الأوسط بفضل تضحيات المقاومة الوطنية والإسلامية المتسلحة بقوة الإيمان والصبر وإرادة شعبية مصمّمة على الدفاع والانتصار على العدو الإسرائيلي».

وختم: «إن لسورية دوراً بارزاً في النصر الذي تحقق في حرب تموز 2006. فسورية حمت ظهر المقاومة وكانت الحليف القوي والصلب للمقاومة الوطنية والإسلامية والحاضن الأكبر لها».

«جنسيتي»

شكرت حملة «جنسيتي كرامتي» ممثلة برئيسها مصطفى الشعّار في بيان، المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم «لاستجابته لمطلب الحملة بإلغاء الغرامات التي تفرض على الأشخاص المتأخرين عن تجديد إقاماتهم من أبناء الأم اللبنانية المتزوّجة من غير لبناني، والأخذ في الاعتبار الأوضاع الأمنية في بعض الدول العربية المعرقلة لتأمين المستندات اللازمة الخاصة بالإقامة».

وقال الشعار «نشكر اللواء عباس إبراهيم على دعمه المستمر لقضية أبناء الأم اللبنانية المتزوّجة من غير لبناني وتقديمه التسهيلات اللازمة ومراعاة الناحية الإنسانية للقضية، وأثبت أنه لواء الإنسانية بلا منازع».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى