مهرجان جبل عامل الرياضي برعاية فنيش

نظّم اتحاد بلديات جبل عامل الحفل الختامي لمهرجانه الرياضي الثامن بحفل حاشد على أرض ملعب شهداء المقاومة في بلدة حولا، برعاية وحضور معالي وزير الشباب والرياضة الحاج محمد فنيش، مدير العمل البلدي في حزب الله الشيخ فؤاد حنجول، رئيس اتحاد بلديات جبل عامل الحاج علي الزين ، أمين سر نادي العهد الحاج محمد عاصي، وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير، ورؤساء الأندية وحشد من المدعوّين اضافة إلى المكرمين الذين توّجوا بالمراكز الاولى في مختلف الألعاب الفردية والجماعية التي شهدها المهرجان .

بداية، تحدّث راعي الحفل، معالي الوزير فنيش، الذي أشاد وقدّر لاتحاد بلديات جبل عامل هذا الدور المميّز على صعيد الاهتمام الشامل بالمنطقة وشبابها وحاجياتها، بالتعاون والتكامل مع مختلف البلديات، وبالتنسيق الحاصل مع قيادتي حزب الله وحركة أمل، مؤكّداً أن هذا التعاون يعزز الحضور في ساحة المواجهة والمقاومة.

ودعا في نهاية كلمته جميع الاتحادات البلدية أن تحذو حذو اتحاد بلديات جبل عامل في إعطاء الاهتمام بالشباب والرياضة وبناء المنشآت الرياضية شاكراً الاتحاد على جهده في هذا المجال.

بعد ذلك، تحدّث الزين عن المهرجان من حيث عدد المشاركين الذين بلغوا أكثر من 1300 رياضي، من مختلف الفئات العمرية، بمختلف النشاطات الرياضية، وخصوصاً هذه السنة، حيث تميّزت بحضور الألعاب التراثية، داعياً البلديات إلى تفعيل الاهتمام بالأنشطة الرياضية كافة، مؤكداً حرص الاتحاد على رعاية وتنظيم واحتضان الانشطة الرياضية المتنوعة، مفتخراً بالنهضة التي حققتها بلدات الاتحاد وقراه على صعود النمو الدائم في أكثر من مؤشر رياضي وتنموي، متوجهاً في نهاية كلمته بالشكر للوزارة وللبلديات والحضور.

وفي نهاية الاحتفال أقيمت مباراة ودية في كرة القدم بين نادي العهد – بطل لبنان وفريق الاتحاد. وجرى توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى