برقيات معزية بالرئيس السابق للحزب الوزير علي قانصو ووفد من حركة التلاقي والتواصل يعزي في مركز الحزب

تلقى رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي حنا الناشف برقيات تعزية بالرئيس السابق للحزب الأمين الراحل الوزير علي قانصو، من النائب فريد هيكل الخازن وسفيرة الجمهورية البوليفارية الفنزويلية في لبنان د. سعاد كرم.

الخازن

وجاء في برقية النائب فريد هيكل الخازن: تبلّغنا بمزيد من الأسف خسارة وجه بارز من وجوه الثقافة والسياسة في لبنان الراحل الكبير معالي الوزير علي قانصو الذي كان يمثل قيم الحوار والانفتاح في بلدنا.

إنّ فقدان هذه القامة الوطنية خسارة لوطنه وحزبه عائلته، وإذ حال وجودنا خارج لبنان دون تقديم واجب العزاء شخصياً براحل أحببناه واحترمناه، لا يسعنا سوى التقدّم من الحزب والعائلة الكريمة بأحرّ التعازي راجين أن يسكن الله فقيدنا فسيح جناته.

كرم

وجاء في برقية سفيرة الجمهورية البوليفارية الفنزويلية في لبنان د. سعاد كرم: باسم جميع أعضاء سفارة الجمهورية البوليفارية الفنزويلية في لبنان، وباسمي الخاص، نقدّم أحرّ التعازي لكم، ولجميع الرفاق في حزبكم الصديق، بوفاة معالي وزير الدولة لشؤون مجلس النواب والرئيس السابق لحزبكم الوزير علي قانصو، راجية أن تنقلوا تعازينا الحارة إلى عائلته الكريمة.

وفد حركة التلاقي والتواصل يعزّي في مركز الحزب

واستقبل نائب رئيس الحزب وائل الحسنية، بحضور عضو المجلس الأعلى عاطف بزي وفداً من حركة التلاقي والتواصل برئاسة مهدي حرقوص، حيث قدّم الوفد التعازي بالرئيس السابق للحزب الأمين الراحل الوزير علي قانصو.

برقية سفير إسبانيا

وتلقى عميد الخارجية في الحزب قيصر عبيد برقية تعزية بالأمين الراحل من سفير إسبانيا في لبنان خوسيه ماريا فيري، الذي توجّه في برقيته بأحرّ التعازي إلى قيادة وأعضاء الحزب السوري القومي الاجتماعي وعائلة الأمين الراحل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى