شاطات وتغريدات

بحث الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري في بيت الوسط مع نقيب الصحافة عوني الكعكي، بحضور المستشار هاني حمود، في شؤون إعلامية.

غرّد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط عبر حسابه على تويتر بالقول: ان كل مقاربة الصيد خاطئة. الموضوع ليس إذا سُمح للصيد قبل شهر أو لا. الموضوع هو في ضرورة منع الصيد لمدة سنة او سنتين على الأقل. ارحموا الطبيعة وكائناتها من الوحوش البشرية الكاسرة من تجار الخرطوش وفحش الصيادين. وكفى التمنطق والفلسفة حول الطيور المحلية والطيور العابرة .

استقبل الرئيس فؤاد السنيورة مكتبه في بلس كلاً من السفير البريطاني في لبنان هوغو شورتر، ومنسقة الأمم المتحدة في لبنان برنيل داهلر كارديل، وعرض مع كل منهما الأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة من مختلف جوانبها.

واستقبل السنيورة السفير المصري في لبنان نزيه النجاري، وكان الاجتماع مناسبة لاستعراض الأوضاع من مختلف جوانبها والعلاقات الثنائية بين البلدين.

التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، رئيس بلدية الحدت جورج عون، ثم وفداً من مركز لبنان للعمل التطوعي برئاسة الدكتور محمد علي جنون، وجرى التداول في شؤون مختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى