موجز

استقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال غازي زعيتر، في مكتبه في الوزارة، وفداً من منظمة «اليد الخضراء» برئاسة زاهر رضوان. وتطرق البحث إلى رعاية الوزارة لمعرض ومؤتمر علمي EXPO لتنظيم قطاع النباتات والأعشاب الطبية والعطرية والقابلة للأكل في لبنان والعالم العربي.

وشكر رضوان في تصريح بعد اللقاء الوزير زعيتر على «تجاوبه وتعاونه ودعمه»، ولفت الى انّ «المعرض والمؤتمر سيكونان برعاية وزارة الزراعة، وبتنظيم مشترك مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية، وانّ الوزارة كلفت الدكتورة ماجدة مشيك التنسيق والمتابعة».

زار وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال بيار بو عاصي، رئيس مجلس الإنماء والإعمار نبيل الجسر في مقرّ المجلس، وبحث معه في حاجات منطقة بعبدا الإنمائية والملفات والمشاريع المتصلة بها، في حضور رئيس إدارة التخطيط والبرمجة في المجلس ابراهيم شحرور.

واطلع بو عاصي على الدراسات المجهّزة لمنطقة بعبدا، متمنياً البدء بتنفيذها في أقرب وقت.

عقد في مبنى الأمم المتحدة «الإسكوا» أمس اجتماع اللجنة العربية المعنية بوضع برنامج الاجتماع السنوي الموسع الخامس للمنتدى العربي لحوكمة الانترنت. وكان قد سبق الاجتماع، استشارات مفتوحة لجميع أصحاب المصلحة يومي الاثنين والثلاثاء المنصرمين.

ويهدف اجتماع اللجنة العربية إلى التعاون الفني من أجل وضع هيكلية وتفاصيل البرنامج الخاص بالمنتدى السنوي وفقاً للميثاق والإطار المرجعي للمنتدى العربي لحوكمة الانترنت الذي سيُعقد قرابة نهاية العام 2018 في إحدى الدول العربية المضيفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى