السفير الفلسطيني في البحرين عرض مع سعد والحريري الأوضاع

عرض الأمين العام لـ «التنظيم الشعبي الناصري» النائب أسامة سعد في مكتبه مع السفير الفلسطيني في البحرين خالد عارف، وبحضور عضو الأمانة السياسية للتنظيم محمد ضاهر وزياد سعد، للتطورات التي يشهدها العالم العربي «خصوصاً الأراضي المحتلة، بعد سلسلة التهديدات وعمليات القصف للعدو الصهيوني على قطاع غزة».

كما ثمّن المجتمعون «كفاح الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والحصار» منوّهين بـ «تضحيات أبطال المقاومة والانتفاضة». كما عرضوا «الأوضاع العامة في لبنان، خصوصاً أوضاع المخيمات الفلسطينية وفي شكل خاص مخيم عين الحلوة الذي تربطه علاقات وطيدة بمدينة صيدا».

وزار عارف النائبة بهية الحريري في مجدليون، وكان اللقاء مناسبة لتداول الأوضاع الفلسطينية عموماً، وفي لبنان خصوصاً.

من جهة أخرى، عرضت الحريري أوضاع مدينة صيدا أمنياً وحياتياً وإنمائياً في اجتماعها الدوري مع محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة.

والتقت الحريري أيضاً وفداً من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا تقدمه امين سر حركة «فتح» والمنظمة العميد ماهر شبايطة.

وجرى خلال اللقاء عرض المستجدات الفلسطينية في منطقة صيدا، ولا سيما مخيم عين الحلوة من مختلف الجوانب الحياتية والأمنية والبيئية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى