نشاطات

زار وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال يعقوب الصراف، رئيس جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية الشيخ حسام قراقيره في مركز الجمعية ببيروت، بحضور النائب عدنان طرابلسي والدكتورين بدر الطبش وأحمد دباغ.

وأوضح بيان للجمعية، أن الصراف «قدّم التهاني بفوز الدكتور طرابلسي في الانتخابات النيابية، مشيداً بنهج واعتدال جمعية المشاريع ودورها الوطني. وجرى التباحث في الوضع العام في لبنان والمنطقة والمستجدّات السياسية وفي دور وجهود الجيش اللبناني في حفظ الأمن والاستقرار وحماية لبنان من المخاطر الخارجية».

تبلّغ وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال نهاد المشنوق تأكيد السعودية على استقرار لبنان، وذلك خلال خلوته مع نظيره السعودي عبد العزيز بن سعود بن نايف، في قصره الصيفي في جدّة، لمدّة ساعة، تناولا خلالها العلاقات السعودية اللبنانية والتطوّرات السياسية في لبنان والمنطقة. ولمّح المسؤول السعودي الى انعقاد المجلس اللبناني السعودي في أقرب وقت بعد تشكيل الحكومة في لبنان. وأبلغ الوزير السعودي، المشنوق تحيات الملك سلمان بن عبد العزيز ووليّ العهد محمد بن سلمان، ثم أقام مأدبة غداء على شرف ضيفه حضرها عدد من كبار المسؤولين الأمنيين السعوديين والوفد اللبناني المرافق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى